اليونيسف: 1.7 مليون فلسطيني بغزة نزحوا داخلياً كريستيانو ينفجر غضبا.. هل تعمد مدافع برشلونة تجاهل رونالدو في مباراة البرتغال لندن: متظاهرون ضد الحرب على غزة يحتلون مدخل وزارة التجارة فريق عربي واحد ضمن قائمة أفضل الأندية العالمية العدل الدولية تأمر "إسرائيل" بضمان دخول المساعدات لغزة دون معوقات مندوبا عن الملك وولي العهد... العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين عدوان صهيوني على ريف دمشق إربد.. مدرسة الملك عبدالله الثاني تفوز بميداليتين في مهرجان دولي للتكنولوجيا الاحتلال يعدم أكثر من 200 نازح في مجمع الشفاء الطبي مصر.. الإفتاء تعلن موعد تحري هلال عيد الفطر خبر مؤلم لجماهير ريال مدريد.. حسم مستقبل لوكا مودريتش بشكل نهائي مصر تعلن عن خطة جديدة في سيناء.. وكيان الاحتلال يترقب الأمم المتحدة: الأسر عبر العالم ترمي مليار وجبة يوميا قرض بـ 19 مليون دولار لبناء محطة معالجة صرف صحي في غرب إربد ارتفاع الايرادات المحلية 310 ملايين دينار في 2023

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/06/2017 توقيت عمان - القدس 12:39:31 PM
المكسيك تتعادل مع البرتغال وتشيلي تتجاوز الكاميرون بثنائية
المكسيك تتعادل مع البرتغال وتشيلي تتجاوز الكاميرون بثنائية



تعادلت البرتغال بقيادة نجمها كريستيانو رونالدو مع المكسيك بهدفين لمثلهما مساء الأحد في كازان، ضمن منافسات المجموعة الأولى من بطولة كأس القارات المقامة حالياً في روسيا.

وسجل ريكاردو كواريسما في الدقيقة 34، وسيدريك سواريز بالدقيقة 86 هدفي البرتغال، وخافيير هرنانديز في الدقيقة 42، وهيكتور مورينو بالدقيقة 91 هدفي المكسيك.

وكانت روسيا تغلبت على نيوزيلندا بهدفين نظيفين في المباراة الافتتاحية ضمن المجموعة ذاتها السبت، وتصدرت روسيا الترتيب برصيد 3 نقاط، مقابل نقطة لكل من المكسيك، والبرتغال، ولا شيء لنيوزيلندا.

وكانت البرتغال أحرزت باكورة ألقابها الكبرى عندما توجت ببطولة أوروبا الصيف الماضي في باريس، ودخلت كأس القارات مرشحة لإحراز اللقب، لاسيما وأن ألمانيا تخوض البطولة بتشكيلة تخلو من نجوم الصف الأول.

وأعلنت تشيلي عن نفسها بقوة في مستهل مغامرتها الأولى في البطولة، بفوزها المتأخر على الكاميرون بهدفين نظيفين، على ملعب "أوتيكريتيي آرينا" في موسكو، وذلك في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية.

وفرضت تشيلي التي أبقت نجمها اليكسيس سانشيز على مقاعد البدلاء حتى الشوط الثاني، أفضليتها منذ البداية وكانت قريبة من افتتاح التسجيل بعد 50 ثانية فقط، لكن القائم الأيسر ناب عن الحارس ووقف في وجه تسديدة فارجاس.

لكن أبطال أفريقيا دخلوا بعدها في أجواء اللقاء، وبادلوا تشيلي الهجمات، إلا أن الخطورة كانت لمصلحة ممثل أميركا الجنوبية الذي كان قريبا في أكثر من مناسبة من افتتاح التسجيل، لكن الحارس جوزف أوندوا تألق في وجه رجال المدرب الإسباني خوان أنتونيو بيتزي.

وبقي الوضع على حاله حتى الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، عندما نجح أبطال أميركا الجنوبية في الوصول إلى الشباك عبر فارجاس الذي كسر مصيدة التسلل بعد تمريرة من أرتورو فيدال وسدد في الشباك بالدقيقة 45.

واحتفل التشيليون بالهدف وأكمل الفريقان المباراة قبل أن يحصل الحكم الأساسي على إشارة من غرفة حكم الفيديو المساعد الذي اكتشف عبر الاعادة بأن فاجارس كان متسللاً، فألغي الهدف كما حصل في المباراة الأولى التي أقيمت بين البرتغال والمكسيك، حين ألغي هدف مدافع أبطال أوروبا بيبي في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، زج بيتزي بسانشيز بدلاً من إدسون بوش في الدقيقة 58، على أمل أن يتمكن لاعب أودينيزي الإيطالي وبرشلونة الإسباني السابق من تغيير سير المباراة لمصلحة بلاده، لكن شيئاً لم يتغير حتى بعد أن أجرى بيتزي تبديليه الآخرين مع الوصول إلى الدقائق العشرين الأخيرة.

وجاء الفرج لأبطال أميركا الجنوبية في الدقائق التسع الأخيرة عندما لعب سانشيز كرة عرضية من الجهة اليسرى ارتقى لها فيدال وحولها برأسه في الشباك بالدقيقة 81، مسجلاً هدفه الدولي 23 ونال شرف أن يكون أول لاعب من بلاده يسجل في هذه البطولة التي تقام تقليدياً قبل عام من كأس العالم.

واعتقد فارجاس أنه نجح هذه المرة في الوصول إلى الشباك بعد توغل وتسديدة غير موفقة من سانشيز، لكن الحكم المساعد رفع رايته ثم طلب الحكم الأساسي مراجعة الفيديو، وجاءت النتيجة هذه المرة إيجابية لمصلحة لاعب نابولي الإيطالي السابق وتيجريس المكسيكي الحالي بالدقيقة 92.

الحقيقة الدولية – وكالات


Monday, June 19, 2017 - 12:39:31 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023