القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/05/2023 توقيت عمان - القدس 7:24:49 PM
جامعة مؤتة تحتفل بذكرى الاستقلال
جامعة مؤتة تحتفل بذكرى الاستقلال

الحقيقة الدولية الكرك – عبدالحميد المعايطة

 

احتفلت جامعة مؤتة اليوم  بذكرى الاستقلال والمناسبات الوطنية بمشاركة اعضاء الهيئتين التدريسية والادارية والطلبة وفعاليات رسمية وشعبية بمحافظة الكرك .

 

ورعى رئيس جامعة مؤتة بالوكالة الدكتور  مروان الموسى وبحضور نواب الرئيس وعمداء الكليات وآمري الجناح العسكري ومدراء الوحدات والدوائر، ومدراء الأجهزة الأمنية في المحافظة الاحتفال الوطنيّ بعيد الاستقلال الذي جاء كتعبيرٍ عن روح الانتماء والولاء للأردن.

 

وشمل الاحتفال  مسيرة للمشاركين بالاحتفال جابت شوارع الجامعة حاملين الاعلام الوطنية والشعارات الوطنية .

 

وقال رئيس الجامعة إن احتفال الجامعة بذكرى الاستقلال الوطني انما هو اعتزاز الجامعة بالوطن العزيز والقيادة الهاشمية الحكيمة التي انجزت الاستقلال وبدأت عملية البناء الوطني الشامل في ظروف صعبة للغاية انجز الوطن فيها مسيرة البناء الوطني بكل النواحي .

 

واشار إلى إن الاردنيين بقيادتنا الهاشمية الحكيمة كانوا اكثر الناس حرصا على الاستقلال الوطني الناجز والابتعاد عن التدخلات الخارجية والازمات الكبرى التي نجا الوطن منها بفضل قيادته الحكيمة والشجاعة . لافتا إلى إن جامعة مؤتة وهي تحتفل بذكرى الاستقلال تتقدم لجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين وولي العهد الامين الامير الحسين بن عبدالله بالمباركة والتهنئة بهذه المناسبة العزيزة على قلوب الاردنيين جميعا.

 

واشار عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور رائد العضايله إلى اهمية هذه  الذكرى الغالية في تعريف الطلبة بإحدى اهم المناسبات الوطنية وربطهم بتاريخ الوطن الغالي المشرف ، والتأكيد على إن الاحتفال بالذكرى السابعة والسبعين للاستقلال انما هي تأكيد على الانتماء للوطن والقيادة الهاشمية الحكيمة .

 

وبين إن الاستقلال انما جاء نتيجة التضحيات الكبيرة التي بذلتها القيادة الهاشمية والشعب الاردني لنيل الاستقلال الوطني الناجز. ومتابعة مسيرة البناء والتنمية الوطنية بكل اخلاص وجد.

 

وشمل الاحتفال على تكريم الطلبة الفائزين بالمسابقات الادبية والمشاركين في دورات مختلفة. وتضمن الاحتفال على فقرات فنية وكورال الجامعة كما القى احد الطلبة قصيدة شعرية  .

Tuesday, May 23, 2023 - 7:24:49 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023