"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : البرلمان الاردني
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/05/2023 توقيت عمان - القدس 5:02:50 PM
النائب القطاونة يسأل الحكومة عن فعالية في جامعة اليرموك اثارت جدلا
النائب القطاونة يسأل الحكومة عن فعالية في جامعة اليرموك اثارت جدلا

الحقيقة الدولية – عمان

 

وجه النائب أحمد القطاونة سؤالا إلى رئيس الوزراء يستوضح من خلاله عن طبيعية وحيثيات النشاط الذي أقامته جامعة اليرموك والذي تم من خلاله تنفيذ فقرة تظهر بعض الطلبة يقومون بتأدية طقوس “عبادة الأصنام”.

 

وسأل النائب عن الجهة التي أجازت إقامة هذا النشاط داخل الجامعة، وفيما إذا اطلعت على تفاصيل النشاط قبل تنفيذه، فيما تساءل عن عدم تتدخل الجهات المعنية بالإشراف على هذا النشاط وتوقف هذا النشاط المخالف للإسلام (دين الدولة) والمصادم لعاداتنا وتقاليدنا ومجتمعنا ويخل بالنظام العام.

 

واستوضح النائب القطاونة عن الإجراءات التي قامت بها الجامعة بعد تنفيذ هذا النشاط، وهل تم تشكيل أي لجان تحقيق حوله، وما هي نتائج عملها، مؤكدا بأن “الأردن لا يعترف بعبادة الأوثان والأصنام كدين”.

 

وطالب النائب بتزويده بكافة الوثائق بكافة الوثائق المتعلقة بهذا النشاط وكافة الموافقات الصادرة لتنفيذه، وكافة القرارات والتوصيات ومحاضر لجان التقصي والتحقق أو التحقيق أو البحث بخصوصه، والإجراءات التي تمت.

 

وفيما يلي نص السؤال:

 

سعادة رئيس مجلس النواب المحترم             

 

استنادا لأحكام المادة ( 96 ) من الدستور، وعملا بأحكام المادة ( 118 ) من النظام الداخلي لمجلس النواب، أرجو توجيه السؤال التالي إلى دولة رئيس الوزراء:

 

1- ما هو النشاط الذي أقامته جامعة اليرموك والذي تم من خلاله تنفيذ فقرة تظهر بعض الطلبة يقومون بتأدية طقوس عبادة الأصنام، ومتى تم إقامته ؟

 

2- من هي الجهة التي أجازت إقامة هذا النشاط داخل الجامعة وهل اطلعت على تفاصيل النشاط قبل تنفيذه ؟

 

3- لماذا لم تتدخل الجهات المعنية بالإشراف على هذا النشاط وتوقف هذا النشاط المخالف للاسلام

 ( دين الدولة ) والمصادم لعاداتنا وتقاليدنا ومجتمعنا ويخل بالنظام العام ؟

 

4- ما هي الإجراءات التي قامت بها الجامعة بعد تنفيذ هذا النشاط، وهل تم تشكيل أي لجان تحقيق حوله، وما هي نتائج عملها ؟

 

5- ألا تعلم إدارة الجامعة أن الأردن لا يعترف بعبادة الأوثان والأصنام كدين ؟

 

6- تزويدي بكافة الوثائق المتعلقة بهذا النشاط وكافة الموافقات الصادرة لتنفيذه، وكافة القرارات والتوصيات ومحاضر لجان التقصي و / او التحقق و / او التحقيق و/ او البحث بخصوصه، والإجراءات التي تمت ؟

 

                                         واقبلوا فائق الاحترام ،،،

 

                                                                                           أخوكم النائب

أحمد ابراهيم القطاونه

Monday, May 22, 2023 - 5:02:50 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023