وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 25 -4 -2024 اليمن.. انفجار عبوة ناسفة جرفتها السيول يوقع إصابات الجامعة العربية تدعو العالم للاعتراف بدولة فلسطين لإنقاذ فرص السلام روسيا تمنع تمرير مشروع قرار أمريكي في مجلس الأمن الدولي حول عدم نشر الأسلحة النووية في الفضاء القسام: استدرجنا قوتين صهيونيتين واوقعناهم بكميني ألغام " البلقاء التطبيقية" تقر خطة النشاطات الرياضية للفصل الثاني 3 وفيات جراء حادث سير مروع بوادي موسى - فيديو "البدور والنوايسة": سيكون هناك 'غربلة ' للأحزاب ولا يمكن إيقاف "الانتخابات" لأنها غير جاهزة نقل نجم المنتخب الأرجنتيني السابق إلى المستشفى قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ من هولندا.. تقرير يشير إلى بديل محتمل لكلوب مدير الدفاع المدني: "سواعد النشامى" محاكاة لتهديدات التغيرات المناخية مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات أرباح "تسلا" تهبط 55% في الربع الأول من العام الملك ينبه من خطورة التصعيد في المنطقة

القسم : البرلمان الاردني
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 16/05/2023 توقيت عمان - القدس 3:30:02 PM
لجنة فلسطين في الأعيان تثمن الرسالة الملكية بذكرى النكبة الفلسطينية
لجنة فلسطين في الأعيان تثمن الرسالة الملكية بذكرى النكبة الفلسطينية

ثمنت لجنة فلسطين في مجلس الأعيان برئاسة العين نايف القاضي، الرسالة الملكية التي وجهها جلالة الملك عبدالله الثاني إلى لجنة الحقوق غير القابلة للتصرف للشعب الفلسطيني في الذكرى الـ75 للنكبة الفلسطينية.

وقال العين القاضي في بيان اليوم الثلاثاء، إن الرسالة الملكية وضعت المجتمع الدولي أمام مسؤوليته الإنسانية والقانونية والأخلاقية لإحقاق الحق الفلسطيني الذي ما زال يرزح تحت وطأة الظلم والنكران منذ 75 عاما، واجه خلاله أبشع صنوف القهر والظلم والعدوان والتشريد.

وأشار إلى تأكيد جلالة الملك بأن حل القضية الفلسطينية له الأولوية، ويشكل خطوة صحيحة على طريق إنهاء الاحتلال الذي أصبح أقدم احتلال في التاريخ المعاصر، ورؤية جلالته بأنه لا مجال بعد الآن للاستمرار في التنكر لحق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره على ترابه الوطني إسوة بكل شعوب الأرض، وحقه الثابت في إقامة دولته المستقلة على التراب الوطني الفلسطيني الذي احتل عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية على أساس حل الدولتين.

الحقيقة الدولية - بترا

Tuesday, May 16, 2023 - 3:30:02 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023