الأردن.. مروحة سقف تكسر جمجمة طفل رئيس الجامعة الأردنية: يجب عدم نسيان أن أنظمة الذكاء الاصطناعي تستبيح حقوقنا وحرياتنا وزارة الداخلية: الإفراج عن عن 15 شخصا من موقفي اعتصامات الرابية ارتفاع عدد ضحايا العدوان إلى 34049 شهيدا و76901 مصاب منذ 7 أكتوبر بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين استشهاد ٣ فلسطينيين خلال اقتحام الاحتلال لطولكرم لماذا لم يشمل العفو العام غرامات المسقفات والابنية والمهن؟ صناعة الأردن: الدعم الملكي يدفع بقطاع المحيكات نحو المزيد من الاستثمارات مباراة حاسمة للمنتخب الأولمبي أمام أندونيسيا بكأس آسيا غدا أبو السعود يحصد الميدالية الذهبية في الجولة الرابعة ببطولة كأس العالم أبو السمن يعلن انطلاق العمل بمشروع تحسين وإعادة تأهيل طريق الحزام الدائري الصفدي لـ CNN: نتنياهو "أكثر المستفيدين" من التصعيد الأخير في الشرق الأوسط يوفنتوس يتحرك لتدمير مخطط روما يجوّع ابنه الرضيع حتى الموت لتعزيز الصحة الروحية مايكروسوفت تطلق أوفيس 2024 للشركات بإصدار تجريبي

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 31/03/2023 توقيت عمان - القدس 9:37:53 PM
اختتام منافسات الدور الأول لبطولة الشباب الرمضانية لخماسيات كرة القدم في إربد
اختتام منافسات الدور الأول لبطولة الشباب الرمضانية لخماسيات كرة القدم في إربد

الحقيقة الدولية – اربد - عيسى المقابله

 

اختتمت مساء أمس الخميس في محافظة إربد  منافسات الدور الأول من بطولة الشباب الرمضانية لخماسيات كرة القدم على مستوى الألوية بحضور الحكام الاداريين في المحافظة ومدير الشباب وابناء المجتمع المحلي.

 

واختتمت المنافسات بفوز  فريق النادي شباب حواره بطلا  للواء قصبة إربد  وفريق الملاعب الرياضية كفر ابيل بطلا للواء الكورة  وفريق الأفاعي بطلا للواء بني كنانه ، وفريق الصماوي اولا بطلا للواء الطيبة  والحراويه بطلا للواء الاغوار الشمالية  اما لواء الوسطية فكان الفوز  لفريق زازا  وفريق النشامى شباب عنبه بطلا للواء المزار الشمالي، اما في لواء بني عبيد فاز الفريق الكرمل  وفي لواء الرمثا فريق  شباب عمراوه.

 

ليتسلم كل من الفرق الفائزة الكأس والمداليات الذهبية والفضية لوصولهم وتأهيلهم لخوض مباريات الأسبوع القادم على مستوى المحافظة.

 

وأشار مدير شباب محافظة إربد يحيى المومني إلى أن تنظيم هذه البطولات والمشاركة الواسعة من الشباب فيها يؤكد أهمية هذه الأنشطة النوعية وما تمثله من فرصة لصقل مهارات الشباب وتطوير قدراتهم في مختلف المجالات وخاصة المجال الرياضي.

ويعكس اهتمام الوزارة بالشباب وتمكينهم واستثمار لطاقاتهم الإيجابية باعتبارهم محور مسيرة التنمية واللبنة الأساسية في بناء أردن المستقبل.

 

واثنى بدوره على كافة الجهود المبذولة من قبل الكوادر الإدارية والفنية وهيئات الإشراف من الموظفين والعاملين في كافة المنشآت الشبابية في محافظة إربد للوصول لأفضل النتائج وتحقيق الغاية والهدف المرجوه من إقامة هذه البطولة لما لها من أهمية بتحفيز الشباب وتعزيز الروح الرياضية لديهم.

Friday, March 31, 2023 - 9:37:53 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023