الاحتلال يفرج عن 7 معتقلين من الهلال الأحمر صحة غزة : 6 مجازر ضد العائلات في مناطق متفرقة بالقطاع وصل منها للمستشفيات 62 شهيدا مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب الربط الكهربائي الأردني العراقي سيدخل الخدمة السبت المقبل 7.726 مليون اشتراك خلوي حتى نهاية الربع الرابع من العام الماضي الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام حزب الله يستهدف موقع ‏رويسات العلم وجنود العدو في محيط مستعمرة شتولا بقذائف المدفعية دراسة: البشر ينقلون فيروسات إلى الحيوانات أكثر مما نلتقط منها عالمة روسية: جٌلّ الأبحاث الغربية مجرد أكاذيب علماء أميركيون على وشك التوصل لعقار يغنيك عن الرياضة فلوريدا تحظر إنشاء حسابات للأطفال على وسائل التواصل الاجتماعي 32552 شهيدا و74980 مصابا من جراء العدوان على غزة لعبة مخفية في رسائل "إنستغرام" 44.40 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الأردن و بريطانيا يبذلان جهودًا مشتركة لإنهاء الكارثة الإنسانية في غزة

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 27/03/2023 توقيت عمان - القدس 10:38:09 PM
بسبب وجبة السحور.. منتخب المغرب يتعرض للعنصرية في مدريد
بسبب وجبة السحور.. منتخب المغرب يتعرض للعنصرية في مدريد

تعرض بعض أفراد بعثة المنتخب المغربي لمضايقات في فندق إقامتهم بالعاصمة الإسبانية مدريد، حيث يستعد الفريق لخوض مباراة ودية ضد منتخب بيرو غدا الثلاثاء، في ملعب "سفيتاس ميتروبوليتانو".

 

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية، اليوم الاثنين، إلى أن بعثة منتخب المغرب، تعرضت لموقف عنصري، فقد "انتشرت عدة صور لموظفي الفندق وهم يسخرون من لاعبي أسود الأطلس الذين كانوا يتناولون طعام السحور استعدادا للصيام المعتاد في شهر رمضان".

 

وأوضحت آس أن هذه المجموعة من الموظفين استهدفت لاعبي منتخب المغرب بألفاظ عنصرية في تعليقاتهم على الصور التي نشروها حساباتهم الشخصية على موقع "إنستغرام".

 

واشتكى الموظفون في تعليقاتهم البقاء لساعات متأخرة داخل الفندق، عكس الأيام العادية، بسبب وجبة السحور للاعبي منتخب المغرب.

 

وسارعت إدارة الفندق على الفور لتقديم اعتذارها لبعثة المنتخب المغربي، معبرة عن استيائها الشديد من هذا السلوك المشين.

 

وأصدر الفندق بيانا على لسان أحد مسؤوليه فقال: "نريد الاعتذار لكل من شعر بالإهانة جراء ما حدث. بصفتي الشخصية أنا مسلم وعربي وأحتفل بشهر رمضان مثل العديد من زملائي في هذا الفندق، لهذا السبب نشعر بالأذى مما وقع، مثل أي مسلم في العالم".

 

يذكر أن المنتخب المغربي قد سافر إلى إسبانيا عقب فوزه التاريخي على نظيره البرازيلي (2-1) في المباراة الدولية الوية التي جمعتهما مساء الحد الماضي، في الملعب الكبير في مدينة طنجة المغربية، ليصبح أول منتخب عربي والثاني من القارة السمراء، يفوز على "السيليساو"، بعد الكاميرون، الذي تغلب عليه في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لمونديال قطر 2022.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, March 27, 2023 - 10:38:09 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023