الطاقة الذرية: لا أضرار في المنشآت النووية الإيرانية "مصدر قلق كبير".. الصحة العالمية تحذر من خطر تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر محللون: فرص الاحتلال لإقامة حكم عسكري مؤقت في قطاع غزة "معدومة" البنك المركزي المصري يعلن القضاء على السوق السوداء للدولار الذهب يتجه لتسجيل مكاسب للأسبوع الخامس على التوالي أسطورة ليفربول يفتح النار على محمد صلاح بعد الخروج من الدوري الأوروبي أسهم اليابان تتكبد أكبر خسارة يومية منذ سبتمبر 2022 إغلاق ملحمتين في عجلون لمخالفتهما الشروط الصحية استشهاد قائد كتيبة طولكرم في "سرايا القدس" "ندعم المقاومة لوقف الإبادة".. مسيرات حاشدة في عمان والمحافظات نصرة لغزة ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34012 شهيدا وفاة عشريني غرقاً بسد وادي العرب استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس 50 ألف يؤدون الصلاة.. الاعتداء على الشبان ومنعهم من الدخول للصلاة بالأقصى الاحتلال يواصل عدوانه على مخيم نور شمس ويُحدث دمارا واسعا بالبنية التحتية والممتلكات

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 27/03/2023 توقيت عمان - القدس 10:35:45 PM
رسميا.. ثاني منتخب عربي إلى كأس أمم إفريقيا
رسميا.. ثاني منتخب عربي إلى كأس أمم إفريقيا

ضمن منتخب الجزائر تأهله إلى نهائيات بطولة كأس أمم إفريقيا "كوت ديفوار 2023" مبكرا، بعد فوزه على النيجر (1-0) في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الاثنين، في الجولة الرابعة للتصفيات.

 

ويدين منتخب "محاربي الصحراء" بالفضل في انتصاره لمهاجمه بغداد بونجاح ، الذي أحرز هدف الفوز الوحيد له مبكرا عند الدقيقة السادسة من بداية المباراة على ملعب رادس، بالعاصمة التونسية.

 

وحقق منتخب الجزائر انتصاره الرابع على التوالي، ويتربع على عرش صدارة المجموعة السادسة (F) بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة، مبتعدا بفارق 8 نقاط عن وصيفه التنزاني، الذي يستضيف منتخب أوغندا غدا الثلاثاء، ضمن مباريات هذه الجولة أيضا.

 

وحجز منتخب الجزائر بذلك مقعدا له في نهائيات كأس أمم إفريقيا "كوت ديفوار 2023"، وذلك للمرة العشرين في تاريخه، ويصبح ثاني منتخب عربي وإفريقي يبلغ نهائيات النسخة المقبلة لبطولة القارة السمراء، بعد جاره المغربي.

 

بينما تعرض منتخب النيجر للهزيمة الثانية على التوالي، ويشغل المرتبة الثالثة على سلم الترتيب برصيد نقطتين، ومن ثم أوغندا في المركز الرابع الأخير برصيد نقطة واحدة فقط.

 

 الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, March 27, 2023 - 10:35:45 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023