ارتفاع عدد ضحايا العدوان إلى 34049 شهيدا و76901 مصاب منذ 7 أكتوبر بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين استشهاد ٣ مواطنين خلال اقتحام الاحتلال لطولكرم لماذا لم يشمل العفو العام غرامات المسقفات والابنية والمهن؟ صناعة الأردن: الدعم الملكي يدفع بقطاع المحيكات نحو المزيد من الاستثمارات مباراة حاسمة للمنتخب الأولمبي أمام أندونيسيا بكأس آسيا غدا أبو السعود يحصد الميدالية الذهبية في الجولة الرابعة ببطولة كأس العالم أبو السمن يعلن انطلاق العمل بمشروع تحسين وإعادة تأهيل طريق الحزام الدائري الصفدي لـ CNN: نتنياهو "أكثر المستفيدين" من التصعيد الأخير في الشرق الأوسط يوفنتوس يتحرك لتدمير مخطط روما يجوّع ابنه الرضيع حتى الموت لتعزيز الصحة الروحية مايكروسوفت تطلق أوفيس 2024 للشركات بإصدار تجريبي لسبب غريب.. مزارع يقتل 3000 خروف بالرصاص عدة زلازل تهز تركيا.. عالم جيولوجي يتوقع المزيد والإعلام يرفض "الترويع" طعام خارق يسيطر على ارتفاع ضغط الدم

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/03/2023 توقيت عمان - القدس 11:04:55 PM
لأول مرة في التاريخ.. تسريب القميص الجديد لريال مدريد بشعار جديد
 لأول مرة في التاريخ.. تسريب القميص الجديد لريال مدريد بشعار جديد

كشف موقع Footy Headlines المتخصص في التطورات المتعلقة بالأطقم، عن الزي الذي يعتقد أنه سيكون الأساسي لنادي ريال مدريد في الموسم الجديد 2023-2024.

 

وعلى الرغم من أنه لا يزال هناك متسع من الوقت ليصبح التصميم النهائي رسميا، ولكن قامت شركة "أديداس" بإنجاز ما نسبته 90% من قميص الملكي في الموسم المقبل.

 

وأظهر التسريب أن على ظهر القميص سيظهر لأول مرة في تاريخ النادي شعار الملكي، حيث كتب في الخلف على ياقة القميص: "هلا مدريد".

 

ويتميز قميص ريال مدريد الأساسي في الموسم المقبل بتصميم حديث وبسيط، والأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو مسار الألوان، حيث يتم الجمع بين الأبيض والأسود الداكن، والبرتقالي المائل إلى الذهبي.

 

وتميز القميص الجديد للنادي الملكي بثلاثة ألوان، الأبيض الكامل للقميص وخطوط زرقاء وصفراء على الكم وجانبي وأسفل القميص.

 

وما يميز قميص المرينغي أن اللون البرتقالي الذهبي ليس أصفر نقيا ولا ذهبيا معدنيا ولكن في مكان ما بينهما، كما أن الأزرق الداكن يميل إلى حد ما إلى اللون الأسود.

 

وتظهر الشرائط الذهبية على الأكمام بشكل مميز، ما يذكر جماهير المرينغي بقميص النادي الملكي في موسم 2011-2012، ودوري جوزيه مورينيو الذي حصد فيها اللوس بلانكوس 100 نقطة وكان كريستيانو رونالدو هدافا فيه بـ46 هدفا.

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات


Tuesday, March 21, 2023 - 11:04:55 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023