الموقعة النارية.. قمة الريال والسيتي بين طعنة رودريجو والدرس القاسي رباعية مذلة.. ريمونتادا باريس تلقي برشلونة خارج دوري الأبطال وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاربعاء 17 – 4- 2024 اليونيسف: أجساد الأطفال الممزقة شهادة على وحشية الاحتلال نداء أممي لجمع 2.8 مليار دولار لمساعدة الفلسطينيين الصحة العالمية تجدد نداءها لوقف إطلاق النار في غزة وإعادة بناء المستشفيات الميثاق الوطني يشيد بالجهود الأردنية لإيصال المساعدات الإنسانية إلى غزة الأمم المتحدة: تأجيل مؤتمر المصالحة الليبية المقرر نهاية نيسان القوات المسلحة: نعمل على حماية حدود الوطن والحفاظ على أمنه وسلامة المواطنين عسكريون : استحالة خروج "إسرائيل" من قطاع غزة - فيديو رئيس الوزراء البريطاني يدعو نتنياهو إلى التحلي بـ"الهدوء" الأردن سيستمر بإرسال مساعدات لغزة عبر جسر الملك حسين آخر زلات بايدن.. أشاد بدولة غير موجودة لدعمها أوكرانيا 8 شهداء في قصف الاحتلال استهدف سيارة للشرطة وسط غزة المغرب يكتسح زامبيا بـ13 هدفا في كأس إفريقيا لكرة الصالات

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 20/03/2023 توقيت عمان - القدس 11:16:36 PM
بعد الكلاسيكو.. اشتباك لفظي بين كارفخال نجم ريال مدريد وحارس برشلونة
بعد الكلاسيكو.. اشتباك لفظي بين كارفخال نجم ريال مدريد وحارس برشلونة

شهد الكلاسيكو الإسباني بين برشلونة وريال مدريد الذي أقيم مساء أمس الأحد ضمن لقاءات الدوري الإسباني لكرة القدم أحداثا ساخنة عقب نهاية المواجهة.

 

وتداول رواد مواقع التواصل فيديو يظهر اندلاع اشتباك بين أرناو تيناس، حارس مرمى برشلونة، وداني كارفاخال، مدافع ريال مدريد.

 

ووفقا للفيديو المتداول، شوهد كارفخال يتجه نحو أرناو تيناس ويوجه له بعض العبارات واضعا يده حول عنقه، ما أغضب الحارس الشاب، والذي انفعل بشدة وكاد يشتبك مع نجم ريال مدريد بالأيدي، لولا تدخل لاعبي الريال وأبرزهم تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد، وأراوخو وجوردي ألبا، نجما برشلونة، وأعضاء الجهاز الفني لفض الاشتباك.

 

فيما قالت صحيفة "آس" الإسبانية، أن كارفخال ذهب للحكم بعد نهاية اللقاء بثوان للشكوى من الضربة التي تلقاها من جافي في الثواني الأخيرة من اللقاء.

 

مما جعل أنسو فاتي يدخل في اشتباك لفظي مع كارفخال أثناء تحية حكام المباراة بعد نهاية المواجهة، وهو ما دعا تيناس للتدخل على الفور من أجل الدفاع عن زميله بمحاولة الاعتداء على لاعب الريال.

 

ورفع فريق برشلونة رصيده بعد هذا الفوز، إلى 68 نقطة، وعزز تربعه على عرش صدارة الدوري "لا ليغا"، مبتعدا بفارق 12 نقطة عن وصيفه ريال مدريد، الذي يبدو أنه رفع الراية البيضاء في حملة الدفاع عن اللقب.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, March 20, 2023 - 11:16:36 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023