فلسطينيون ينبشون القبور المؤقتة أملًا في العثور على جثامين أحبائهم المفقودين زفيريف يودع بطولة ميونخ للتنس ساعدت الحوثيين.. عودة سفينة تجسس إيرانية إلى البلاد بعد 3 سنوات من إرسالها مقتل شخص شمال العراق بهجوم نفذته مسيرة تركية إطلاق عاصفة الكترونية رافضة تمديد بيع الخمور بعد منتصف الليل هنية يصل إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية

القسم : اقتصاد
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 18/03/2023 توقيت عمان - القدس 10:07:44 AM
إعلان مؤشرات قطاع الاتصالات عن عام 2022 الشهر الحالي
إعلان مؤشرات قطاع الاتصالات عن عام 2022 الشهر الحالي

تعلن هيئة تنظيم قطاع الاتصالات خلال شهر آذار الحالي عن مؤشرات قطاع الاتصالات الرئيسية لفترة الربع الرابع من عام 2022.

 

وقالت الهيئة في ردها على استفسارات، السبت إن تقرير المؤشرات بمراحله النهائية وسيجري نشره عبر الموقع الإلكتروني للهيئة.

 

وحول مضمون التقرير أوضحت الهيئة أنه يشمل ملخصا عن مؤشرات قطاع الاتصالات في الأردن مثل خدمات الاتصالات الصوتية الثابتة والحركة الهاتفية لخدمة الاتصالات بالدقائق.

 

كما يستعرض التقرير فصلا عن اشتراكات الاتصالات الصوتية المتنقلة وخدمات الإنترنت وحجم الاستهلاك والانتشار للإنترنت، وغيرها من تفاصيل تتعلق بالقطاع.

 

أظهر ملخص مؤشرات قطاع الاتصالات للربع الثالث من عام 2022 أن نسبة انتشار خدمات الاتصالات الصوتية الثابتة (الهاتف الأرضي) بالنسبة للأسر 20.5%، فيما نسبة انتشار خدمات الاتصالات المتنقلة بالنسبة لعدد السكان 67.5%.

 

وبحسب إحصائية صدرت عن هيئة الاتصالات في وقت سابق، بلغ حجم الحركة الهاتفية الصوتية الثابتة 16.7 مليون دقيقة، ونسبة انتشار خدمة الإنترنت الثابت عريض النطاق بالنسبة للأسر 32.7%.

 

وبلغ حجم الحركة الهاتفية الصوتية المتنقلة 8.5 مليار دقيقة، وبلغ حجم استخدام البيانات الثابتة عريضة النطاق 824 مليون غيغابايت، وحجم البيانات المتنقلة عريضة النطاق 443 ملايين غيغابايت.

 

وبلغ عدد اشتراكات خدمات الاتصالات الصوتية (دفع مسبق ولاحق) 7.631.755 مليون اشتراك، منها 1,996.236 مليون اشتراك دفع لاحق و5.635.519 مليون اشتراك دفع سابق.

 

وبلغت نسبة اشتراكات الدفع السابق 74%، واللاحق 26%من اشتراكات الاتصالات الصوتية المتنقلة للربع الثالث من العام الحالي.

الحقيقة الدولية – الرصد الاخباري

Saturday, March 18, 2023 - 10:07:44 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023