البلقاء التطبيقية تبحث تطوير خطط برامج الشهادة الجامعية المتوسطة تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة عن المملكة الجمعة أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا.

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 14/03/2023 توقيت عمان - القدس 11:10:04 PM
بلاتيني يكشف موقفه من تولي منصب رئيس الاتحاد الفرنسي
بلاتيني يكشف موقفه من تولي منصب رئيس الاتحاد الفرنسي

أكد نجم المنتخب الفرنسي السابق ميشيل بلاتيني، أنه لا يرغب في تولي أي منصب في الاتحاد المحلي لكرة القدم.

 

بلاتيني يكشف موقفه من تولي منصب رئيس الاتحاد الفرنسيبلاتيني يقطع على نفسه عهدا في حال تولى زيدان تدريب البرازيل

وتردد اسم ميشال بلاتيني لقيادة الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، بعد أن قدم الرئيس السابق نويل لوغريت استقالته، قبل أسبوعين من الآن، بسبب ملاحقته بتهم التحرش الجنسي والأخلاقي.

 

وقال بلاتيني، الرئيس السابق للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" في تصريحات لإذاعة "RMC" سبورت الفرنسية: "قلت عندما تمت تبرئتي في سويسرا، إنني لن أعود إلى مؤسسات كرة القدم مرة أخرى”.

 

وأضاف اسطورة الكرة الفرنسية: "لن أعود إلى مؤسسات كرة القدم، والاتحاد الفرنسي هو جزء من سلطات كرة القدم، لذا لن أعود إلى كرة القدم أو إلى الاتحاد الفرنسي”.

 

وتابع بلاتيني: "ليست لدي رغبة في فعل ذلك، لقد أعطيت ما يكفي، كنت نائبا لرئيس الاتحاد الفرنسي قبل 30 عاما، وهذا كاف”.

 

وكانت العدالة السويسرية قد برأت بلاتيني من تهم احتيال في شهر يوليو الماضي، وأكد وقتها أنه "لن يعود لتولي مسؤوليات في هيئات كرة القدم".

 

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Tuesday, March 14, 2023 - 11:10:04 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023