العبداللات: البرامج والخطط الحكومية مبنية على أسس الحماية من العنف الرقمي خبير طاقة: اسعار البنزين ستصل لأعلى مستوى منذ أكتوبر رئيس بلدية الشوبك م. الرفايعه : موازنة البلدية 3 مليون و700 الف دينار وبدون عجز للسنة الثالثة على التوالي ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 34183 شهيدا و77143 إصابة انخفاض أسعار الذهب 50 قرشًا في السوق المحلي 200 يوم على حرب غزة… تهديد باجتياح رفح ومقابر جماعية شاهدة على الإبادة أليجري عن مستقبله: تعليمات يوفنتوس واضحة.. ولم نحقق أهدافنا بعد إليكم أفضل وقت لتناول الفيتامينات إيلون ماسك يعارض حظر تيك توك في الولايات المتحدة برونو فرنانديز: لسنا قلقين بشأن مستقبل تين هاج بطة مطاطية تعود إلى الشاطئ بعد إبحارها 18 عاماً تقرير حكومي: موافقة على تطبيق تعرفة كهربائية مرتبطة بالزمن على القطاع الصناعي في تموز "الأقصى" على موعد متفجر مع مساعي "منظمات الهيكل" إدخال "القرابين" وذبحها بساحاته وفيات من الاردن وفلسطين اليوم 23- 4 -2024 الجماعة اليمنية تعتزم تصعيد هجماتها في البحر

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 14/03/2023 توقيت عمان - القدس 7:07:09 PM
قطر للاستثمارات الرياضية تسعى إلى ضم ناد إسباني إلى سلسلة أنديتها
قطر للاستثمارات الرياضية تسعى إلى ضم ناد إسباني إلى سلسلة أنديتها

يدخل نادي مالاغا الإسباني، الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية، دائرة اهتمام منظمة قطر للاستثمارات الرياضية.

 

وأكدت شبكة "COPE" الإسبانية أن الشركة القطرية التي تأسست في عام 2004، والتي يرأسها ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بدأت بالفعل التفاوض للحصول على ملكية الفريق الأندلسي الذي يمر بلحظة رياضية سيئة.

 

ويتواجد مالاغا حاليا في مراكز الهبوط في دوري الدرجة الثانية الإسباني، حيث يحتل المركز 20 من أصل 22 فريقا، بعدما حصد 26 نقطة من 31 جولة من المسابقة.

 

لكن حتى تتمكن قطر للاستثمارات الرياضية من الاستحواذ على حصة الأغلبية في نادي مالاغا، سيكون على عبد الله بن ناصر آل ثاني رئيس النادي الأندلسي وأكبر المساهمين فيه استرداد 51% من أسهم النادي أولا.

 

وحسب التقرير، فإن عليه أن يودع 9 ملايين يورو في المحكمة من أجل استرداد هذه الحصة، ومن تلك اللحظة يمكن بيع النادي.

 

يذكر أنه إلى جانب باريس سان جيرمان، فإن قطر للاستثمارات الرياضية تمتلك نسبة 22% من أسهم نادي سبورتينغ براجا البرتغالي، وهو ما سيجعل مالاغا ثالث ناد يتواجد تحت مظلة هذه الإمبراطورية.

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, March 14, 2023 - 7:07:09 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023