وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاربغاء 24 – 4- 2024 تربويون : " كورونا " بريئة من تدنى مستوى التعليم في الاردن والوزارة تفتقد لـ"صناع قرار" - فيديو هيئة البث العبري: الجيش "الإسرائيلي" يستعد لدخول رفح قريبا جدا مسؤول أميركي : خطر المجاعة مرتفع للغاية في غزة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور الخوالدة: ضمانات قانونية لمنتسبي الأحزاب بعدم تعرضهم للمساءلة ما لا تعرفه عن تمرين الدفاع المدني الذي تابعه جلالة الملك وزنه أكبر من 4 أفيال صغيرة .. تحول جذري في حياة أثقل رجل في العالم نصائح لحماية نفسك من عمليات الاحتيال الناتجة عن استنساخ الصوت بالذكاء الاصطناعي ميتا تفتح نظام تشغيل نظارة كويست لمنافسة آبل مواجهة مصيرية للوحدة أمام الشباب.. وصراع ثلاثي شرس على المركز السادس الخريشة: المشاركة السياسية في الأردن حالة مستمرة وليست جديدة محامي لادعاء نيويورك: عند الحديث عن موكلي أطلق عليه لقب الرئيس مصر.. مات الأخ فلحقت به شقيقته بعد ساعتين في الإسكندرية 16 قتيلا و28 مفقودا في غرق مركب قبالة سواحل جيبوتي

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 13/03/2023 توقيت عمان - القدس 11:50:31 PM
"قاتلة تسلا" أصبحت أكثر جمالا وتطورا
"قاتلة تسلا" أصبحت أكثر جمالا وتطورا

كشفت Xpeng عن سيارتها الجديدة التي ستنافس مركبات تسلا الكهربائية في كل المعايير.

 

وتتميز Xpeng P7i الجديدة بهيكل أنيق بتصميم مميزا جدا، مدروس ليكون شديد الانسيابية، طوله 4 أمتار و88 سنتيمترا، عرضه 189 سم، ارتفاعه 145 سم، والمسافة بين محوري العجلات فيه 299 سم.

وبالإضافة إلى شكلها الخارجي الأنيق حصلت السيارة على قمرة مميزة جدا، وواجهة قيادة متطورة خالية من الأزرار التقليدية، مجهزة فقط بلوح تضم شاشات لمسية كبيرة يمكن من خلالها التحكم بجميع تقنيات المركبة.

 

 

وحصلت هذه المركبة على إلكترونيات داحلية محسّنة، إذ استبدل معالج Snapdragon 820A فيها بمعالج Snapdragon 8155P المتطور، وزودت بتقنيات Xmart OS 4.0، كما تحسّنت فيها ميزات التحكم عبر الأوامر الصوتية.

 

 

وصممت السيارة لتتمتع بأفضل معايير الأمان إذ جهزت بحساسات متطورة لتجنّب الاصطدام بالناس والمركبات على الطرقات، وحصلت على نظام النقطة العمياء لتفادي الحوادث، وجهّزت بكاميرات توفر رؤية محيطية للهيكل، ودعمت بحساسات للضوء والمطر وحساسات مسافات أمامية وخلفية.

 

وتأتي النسخ الأساسية منها بنظام دفع خلفي ومحركات كهربائية بعزم 276 حصانا، كما ستطلق منها نسخ بنظام دفع رباعي تعمل مع محركات كهربائية بعزم 430 و472 حصانا.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, March 13, 2023 - 11:50:31 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023