الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام حزب الله يستهدف موقع ‏رويسات العلم وجنود العدو في محيط مستعمرة شتولا بقذائف المدفعية دراسة: البشر ينقلون فيروسات إلى الحيوانات أكثر مما نلتقط منها عالمة روسية: جٌلّ الأبحاث الغربية مجرد أكاذيب علماء أميركيون على وشك التوصل لعقار يغنيك عن الرياضة فلوريدا تحظر إنشاء حسابات للأطفال على وسائل التواصل الاجتماعي 32552 شهيدا و74980 مصابا من جراء العدوان على غزة لعبة مخفية في رسائل "إنستغرام" 44.40 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الأردن و بريطانيا يبذلان جهودًا مشتركة لإنهاء الكارثة الإنسانية في غزة "تجار المجوهرات " : اسعار الذهب وصلت الى مستويات غير مسبوقة - فيديو "تجار الالبسة" : حان الوقت لتدخل الحكومة لايقاف انهيار الاسواق - فيديو فقدت كل عائلتها.. طفلة غزية شريدة تكمل مع جدها بقية فصول المأساة طلب جيد على الدينار عند شركات الصرافة 174 يوما من العدوان.. الاحتلال يضع أعينه نصب "رفح" رغم التحذيرات الدولية

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 12/03/2023 توقيت عمان - القدس 9:04:56 PM
نجم النصر السعودي يهاجم رونالدو
 نجم النصر السعودي يهاجم رونالدو

وجه نجم نادي النصر السعودي السابق، فهد الهريفي، انتقادات لاذعة لقائد "العالمي" الحالي، كريستيانو رونالدو، مؤكدا أن النصر أخطأ بالتعاقد مع النجم البرتغالي.

 

وجاءت انتقادات الهريفي لرونالدو في أعقاب خسارة النصر لقاء الكلاسيكو السعودي ضد اتحاد جدة بهدف دون رد في الجولة الـ20 من الدوري.

 

وقال الهريفي خلال إحدى المساحات (منصة مختصة بالدردشة) عبر موقع "تويتر": "أقسم بجلال الله ما كنت أريد كريستيانو يأتي للنصر في ظل وجود تاليسكا (هداف النصر)، لأنني أعرف أنهما 2×1، والأيام المقبلة ستثبت ذلك، إذا كل لاعب يقول أعطيني كرة هدف، فهذه مصيبة.. أنا أحب رونالدو حبا غير طبيعي، أحب ثقافته واحترافيته وأحترمه، كلها أمور لا خلاف فيها، لكنني هنا أتحدث عن لاعب داخل الملعب، لاعب يستلم كرة ويلعب بكعب القدم خارج الملعب!، تقولون إن الكوبري (تمرير الكرة بين قدمي المنافس) الذي لعبه أمام طارق حامد، لاعب الاتحاد، عظيم، فماذا عن الكعب الذي لعبه خارج الملعب؟".

 

وأضاف: "رونالدو لم يعد قادرا على المراوغة ولا الاعتماد على نفسه، هو يريد تمريرة هدف وسرعة وانفرادات، حتى الآن لم يلعب رأسية جيدة ولم يستقبل عرضية مميزة".

 

واختتم: "لو أنا أحد مسييري النصر لم أكن لأتعاقد مع كريستيانو، كنت سأبحث عن ميسي أو أي لاعب آخر".

 

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

 

 

Sunday, March 12, 2023 - 9:04:56 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023