وزير التربية يبرر اسباب تراجع طلبة الأردن بالقراءة والرياضيات والعلوم وزير التربية: البدء بتوزيع طلبة الثانوية العامة ضمن مسارين وزير التربية: 25 مليون دينار تكلفة دورة التوجيهي ارتفاع عدد جثامين الشهداء في المقبرة الجماعية بخان يونس إلى 310 بعد اختبار دولي للطلبة.. خشية من تدهور مستوى التعليم في الأردن مدير شرطة جرش يلتقي رؤساء الجمعيات في المحافظة مركزية المهندسين تقر نظامي "الصندوق التعاوني" و"المسؤولية المهنية" لاصحاب المكاتب الهندسية أكثر من 41 ألف شهيد ومفقود في قطاع غزة احباط محاولة تهريب 73500 حبة كبتاجون في قضيتين منفصلتين بمركز حدود جابر رشقة صاروخية باتجاه سديروت في اليوم الـ200 للعدوان على غزة شهيد جراء استهداف مسيرة صهيونية مركبة مدنية جنوب لبنان شهيد وإصابات في قصف للعدو على بيت لاهيا المعتقل عزات غوادرة من جنين يدخل عامه الـ22 في سجون الإحتلال الإفتاء تصدر اكثر من 39 ألف فتوى خلال شهر رمضان الاحتلال يقتحم البلدة القديمة في مدينة نابلس

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 09/03/2023 توقيت عمان - القدس 3:10:13 PM
نجم بايرن ميونخ يرش الملح على جرح ميسي بتصريح مستفز عن رونالدو
نجم بايرن ميونخ يرش الملح على جرح ميسي بتصريح مستفز عن رونالدو

رش مهاجم بايرن ميونخ توماس مولر الملح على جروح نجم باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي، بعد فوز البافاري على نظيره الباريسي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال وأوروبا وإقصائه من المسابقة.

 

وجدد البايرن أمس الأربعاء فوزه ذهابا في باريس 1-0، وكرم ضيفه سان جيرمان إيابا بهدفين دون رد، ليتفوق في مجموع المباراتين 3-0 ويحجز مقعده في الدور ثمن النهائي.

 

في المقابل، ودع رفاق ميسي المسابقة القارية من الدور ثمن النهائي للموسم الثاني تواليا بعد سقوطهم أمام ريال مدريد الموسم الماضي.

 

وبعد المباراة أدلى مولر بتصريحات انتقص فيها من جودة ميسي في مواجهاته ضد بايرن ميونخ، حيث قال: "أمام ميسي تكون الأمور دائما على ما يرام بجميع المستويات، ومن حيث النتائج".

 

وأضاف المهاجم الألماني مشيدا بغريم ميسي، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو: "كان كريستيانو رونالدو دائما مشكلتنا خلال تواجده في ريال مدريد".

 

وبهزيمته أمس أمام البايرن، يكون ميسي قد خسر الآن خمس من مباريات خروج المغلوب الثماني التي لعبها في دوري أبطال أوروبا أمام العملاق الألماني.

 

في المقابل، تفوق رونالدو على البايرن في خمس من أصل ثماني مواجهات في دوري أبطال أوروبا، وسجل "الدون" تسعة أهداف مذهلة في شباك البافاري، كانت جميعها في مرحلة خروج المغلوب ومعظمها في نصف النهائي.

 

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, March 9, 2023 - 3:10:13 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023