القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 04/03/2023 توقيت عمان - القدس 9:09:03 PM
بيجو تستعرض الجمال الفرنسي بواحدة من أكثر السيارات تميزا
بيجو تستعرض الجمال الفرنسي بواحدة من أكثر السيارات تميزا

كشفت بيجو عن سيارة "508" الجديدة التي أثارت إعجاب الكثيرين بتفاصيلها الجميلة والمميزة.

 

وحصلت السيارة الجديدة على لمسات مميزة تجعلها أكثر عصرية وجمالا مقارنة بمركبات "508" من الجيل السابق، إذ تغيّر فيها شكل الواجهة الأمامية وشكل غطاء المبرد وأشكال الفتحات الهوائية، وأشكال ممتصات الصدمات.

 

وزودت المركبة بمصابيح جديدة مجهزة بعدسات تمنحها إضاءة ممتازة، وثبتت على جانبي الواجهة الأمامية وأسفل المصابيح خطوط LED مضيئة بتصميم مميز جدا، كما جهّزت "508" بعجلات عريضة تتراوح مقاساتها ما بين 17 و20 إنشا.

 

ويبرز التميّز في هذه السيارة أيضا من خلال تصميمها الداخلي، وخصوصا تصميم واجهة القيادة التي حصلت على لوحات مفاتيح أنيقة تشبه مفاتيح البيانو وثبتت أسفل الشاشة اللمسية، كما برزت معالم الفخامة على قمرة السيارة من خلال تداخل الجلد مع الكروم مع العناصر المغطاة بقشر الخشب الفاخر.

ودعمت بيجو مركبتها بأحدث معايير الأمان إذ زودتها بنظام النقطة العمياء لتفادي الحوادث، ونظام التحكم التكيفي بالفرامل في الحالات الطارئة، وجهزتها بحساسات للضوء والمطر، وحساسات مسافات وكاميرات أمامية وخلفية.

 

وتعمل نماذج هذه المركبة بمنظومات هجينة تضم محركات بنزين ومحركات كهربائية، كما ستطرح منها نسخ تعمل بمحركات بنزين توربينية بسعة 1.5 ليتر وعزم 130 حصانا، ومحركات توربينية بسعة 1.6 ليتر وعزم 218 حصانا.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, March 4, 2023 - 9:09:03 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023