القراءة الواعية تحسن الصحة النفسية مفوضية اللاجئين في الأردن : خفض الدعم النقدي خارج المخيمات اعتبارا من شهر أيار الاحتلال يمنع مئات المسنين من الدخول للمسجد الأقصى أوكرانيا تعلن إسقاط 84 من أصل 99 صاروخا ومسيّرة أطلقتها روسيا 38 قتيلا على الأقل في غارات صهيونية على ريف حلب الصحة في غزة: 7 مجازر تسفر عن 71 شهيدا فلسطينيا خلال 24 ساعة خبراء: منتجات التبغ البديلة تقلل الأضرار الناتجة عن السجائر التقليدية تفاصيل اغتصاب ضابط لنائبة مصرية تقرير: نظام التشغيل iOS 18 سيكون "الإصلاح الأكثر طموحًا" لجهازة أيفون نائب البرهان: لن ندخل في أي عملية سياسية قبل غلق الملف العسكري مصر.. أقل معدل نمو زيادة سكانية خلال 50 عاما قائد الجيش اللبناني يعزّي السفير الروسي بضحايا هجوم "كروكوس" الإرهابي الجيش السوداني: سنحسم الفوضى وسنقاتل حتى آخر مرتزق ألمانيا وفنلندا تتفقان على استمرار تقديم الدعم لأوكرانيا المعارضة المولدوفية ترفض انضمام كيشيناو إلى الاتحاد الأوروبي بدون بريدنيستروفيه

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/02/2023 توقيت عمان - القدس 11:30:17 PM
تحقيقات الشرطة في جريمة قتل بإيرلندا تتوصل إلى أن المتهم دجاجة
تحقيقات الشرطة في جريمة قتل بإيرلندا تتوصل إلى أن المتهم دجاجة

كشفت الشرطة الإيرلندية، أن التحقيقات حول جريمة قتل رجل العام الماضي، أفضت إلى أن المتهم الأول في الجريمة الدموية، دجاجة.

 

وذكر موقع "فوكس نيوز" الإخباري، أن جريمة وقعت في أبريل 2022، تبين بعد انتهاء التحقيقات، أن العيون شاخصة بنسبة كبيرة على دجاجة يظهر أن لديها "سجلا عنيفا بالتعامل مع البشر".

 

وذكر تقرير الطبيب الشرعي، أن جاسبر كروس تم الاعتداء عليه من قبل دجاجة،  تتميز بأصابع أرجلها المكسوة بالريش وقدّها المرتفع بسيقان طويلة وذيل محدب. وكان كروس استحوذ عليها بعد أن عمدت إلى الاعتداء على طفل بوقت سابق.

 

وذكر التقرير الطبي، أنه تم العثور على الرجل مضرجا بالدماء على الأرض ويظهر على خلف رجل كروس ثقب كبير وذيل من الدماء بين القن والمنزل.

 

وبحسب المتواجدين آنذاك عند الحادثة، فقد سمعوا الراحل يصيح بكلمة "الدجاجة الدجاجة"، قبل أن يتوفى.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Thursday, February 23, 2023 - 11:30:17 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023