أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 18/02/2023 توقيت عمان - القدس 9:04:31 AM
الشرطة الفيتنامية تعثر على ألفي قط نافق كانت مخصصة للاستخدام في الطب التقليدي
الشرطة الفيتنامية تعثر على ألفي قط نافق كانت مخصصة للاستخدام في الطب التقليدي

عثرت الشرطة الفيتنامية على نحو ألفي قط نافق كانت مخصصة للاستخدام في الطب التقليدي، على ما أفادت وسائل إعلام رسمية الجمعة.

 

وعُثر على هذه القطط الخميس داخل مسلخ في مقاطعة دونغ ثاب في دلتا ميكونغ (جنوب)، بالإضافة إلى 480 هرّاً حيّاً، على ما ذكرت الصحيفة الرسمية التابعة للمقاطعة.

 

وكانت الهررة النافقة التي يصل وزنها الإجمالي إلى أربعة أطنان موضوعة داخل غرفة باردة، بهدف تحويلها إلى منتجات طبية من نتيجة عملية غليان طويلة.

 

ويعتقد بعض الفيتناميين، أنّ المواد الموجودة في عظام القطط تساعد في معالجة أمراض عدة كالربو وهشاشة العظام.

 

مدينة ألمانية تطالب مالكي القطط بحبسها في المنازل.. ومن يخالف يغرّم بـ50 ألف يورو.. فما السبب؟

 

وفي حين جرى التخلّص من القطط النافقة، ستخضع القطط التي أُنقذت إلى فحوص صحية.

 

ويُعد تناول لحوم الكلاب والقطط قانونياً في فيتنام، فيما يقدّم عدد كبير من المطاعم أطباقاً تحوي هذه اللحوم، إلا أنّ الأشخاص المعنيين بهذه الممارسة عليهم تقديم تقارير تثبت مصدر الحيوانات.

 

ولم يقدم مسلخ دونغ ثاب أي وثائق تتيح له ذبح الحيوانات أو تحوي تفاصيل عن مصدرها.

 

وتشير منظمة "فور بوز انترناشونال" غير الحكومية إلى أنّ نحو مليون قط يتم الاتجار بها سنوياً في فيتنام.

 

وفي آسيا، يغذّي الطب التقليدي التجارة غير الشرعية للحيوانات البرية، فيما تُعدّ فيتنام مركزاً للاستهلاك والاتجار على السواء.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, February 18, 2023 - 9:04:31 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023