القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 14/02/2023 توقيت عمان - القدس 11:44:23 AM
الخرطوم: وفد من اتحاد الجامعات الأفروآسيوية يقدم التعازي للسفارة التركية
الخرطوم: وفد من اتحاد الجامعات الأفروآسيوية يقدم التعازي للسفارة التركية

الحقيقة الدولية – عمان

 

زار وفد رفيع المستوى من اتحاد الجامعات الأفروآسيوية مقر سفارة الجمهورية التركية لدى السودان، اليوم الأحد، مقدما التعازي للسفير إسماعيل تشوبان أوغلو، وللقيادة والشعب التركي بضحايا الزلزال الذي ضرب جنوب تركيا الإثنين الفائت، وأسفر عن استشهاد حوالي ثلاثين ألف شخص حتى اللحظة.

وضم الوفد الدكتورة منال محمود مساعد المدير التنفيذي بالاتحاد، والبروفيسور أبكر عبدالبنات أدم الأمين العام المساعد لاتحاد الجامعات بالسودان وأفريقيا، والبروفيسور محمد عبدالله مدير جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم في السودان، والبروفيسور إبراهيم غندور مدير جامعة الرازي ووزير الخارجية الأسبق بالسودان.

وأعرب الوفد الأفروآسيوي عن خالص تعازيه ومواساته للشعب التركي، وعن تضامنه مع  ذوي الضحايا والمصابين والمشردين جراء الزلزال، سائلا المولى عز وجل أن يرحم الشهداء، ويشفي المصابين.

وقال البروفيسور أبكر عبد البنات أدم، إن اتحاد الجامعات الأفروآسيوية يعبر عن أصدق مشاعر الحزن والألم نتيجة المأساة التي حلت بالشعبين التركي والسوري جراء الزلزال، معبرا عن ثقته بقدرة أنقرة على التعامل مع أثار الزلزال.

ودعا أدم المجتمع الدولي ومؤسساته الإنسانية إلى دعم حقيقي وكبير لجهود الإنقاذ في البلدين بما يعمل على تخفيف حجم الدمار الهائل جراء الزلزال المدمر.

Tuesday, February 14, 2023 - 11:44:23 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023