أوكرانيا تعلن إسقاط 84 من أصل 99 صاروخا ومسيّرة أطلقتها روسيا 38 قتيلا على الأقل في غارات صهيونية على ريف حلب الصحة في غزة: 7 مجازر تسفر عن 71 شهيدا فلسطينيا خلال 24 ساعة خبراء: منتجات التبغ البديلة تقلل الأضرار الناتجة عن السجائر التقليدية تفاصيل اغتصاب ضابط لنائبة مصرية تقرير: نظام التشغيل iOS 18 سيكون "الإصلاح الأكثر طموحًا" لجهازة أيفون نائب البرهان: لن ندخل في أي عملية سياسية قبل غلق الملف العسكري مصر.. أقل معدل نمو زيادة سكانية خلال 50 عاما قائد الجيش اللبناني يعزّي السفير الروسي بضحايا هجوم "كروكوس" الإرهابي الجيش السوداني: سنحسم الفوضى وسنقاتل حتى آخر مرتزق ألمانيا وفنلندا تتفقان على استمرار تقديم الدعم لأوكرانيا المعارضة المولدوفية ترفض انضمام كيشيناو إلى الاتحاد الأوروبي بدون بريدنيستروفيه بودولياك يؤكد في اعتراف مبطن ضلوع نظام كييف بالهجوم الإرهابي على "كروكوس" فنلندا: معاهدة الدفاع مع الولايات المتحدة من شأنها أن تقوض سيادتنا الاقتصاد الرقمي : حجب 24 تطبيقاً ذكيًا لنقل الركاب غير مرخصة في الأردن

القسم : احداث متدحرجه - Unfolding Events
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 08/02/2023 توقيت عمان - القدس 11:27:37 AM
تنفيذاً للتوجيهات الملكية.. إرسال مساعدات اغاثية طارئة الى سوريا وتركيا
تنفيذاً للتوجيهات الملكية.. إرسال مساعدات اغاثية طارئة الى سوريا وتركيا

الحقيقة الدولية – عمان

 

تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية، بدأت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، بالتنسيق مع القوات المسلحة الأردنية/ الجيش العربي، بتسيير مساعدات اغاثية الى سوريا وتركيا، للتخفيف عن المصابين وأسر ضحايا الزلزال الذي ضرب مناطق واسعة بالبلدين.

 

وبحسب بيان صادر عن الهيئة، فقد سُيرت، اليوم الأربعاء، طائرة محملة بالمواد الاغاثية والغذائية والطبية إلى مدينة اللاذقية السورية. وستبدأ الهيئه بتسيير قوافل برية تباعاً خلال الأيام القادمة الى كافة المناطق المتضررة في سوريا.

 

وأضافت الهيئة أنه سيتم أيضا إرسال طائرة ثانية الى مناطق متضررة أخرى في سوريا، إلى جانب تسيير طائرة أخرى الى تركيا محملة بالمساعدات الاغاثية والغذائية.

 

من جهته، قال أمين عام الهيئة الدكتور حسين الشبلي، إن الهيئة مستمرة بإرسال مساعدات للمناطق السورية والتركية المتضررة بسلسلة الزلازل التي ضربت البلدين، مبينا أن الهيئة مستمرة في استقبال التبرعات النقدية والعينية من خلال إنشاء غرفة طوارئ لاستقبال التبرعات.

Wednesday, February 8, 2023 - 11:27:37 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023