وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاربغاء 24 – 4- 2024 تربويون : " كورونا " بريئة من تدنى مستوى التعليم في الاردن والوزارة تفتقد لـ"صناع قرار" - فيديو هيئة البث العبري: الجيش "الإسرائيلي" يستعد لدخول رفح قريبا جدا مسؤول أميركي : خطر المجاعة مرتفع للغاية في غزة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور الخوالدة: ضمانات قانونية لمنتسبي الأحزاب بعدم تعرضهم للمساءلة ما لا تعرفه عن تمرين الدفاع المدني الذي تابعه جلالة الملك وزنه أكبر من 4 أفيال صغيرة .. تحول جذري في حياة أثقل رجل في العالم نصائح لحماية نفسك من عمليات الاحتيال الناتجة عن استنساخ الصوت بالذكاء الاصطناعي ميتا تفتح نظام تشغيل نظارة كويست لمنافسة آبل مواجهة مصيرية للوحدة أمام الشباب.. وصراع ثلاثي شرس على المركز السادس الخريشة: المشاركة السياسية في الأردن حالة مستمرة وليست جديدة محامي لادعاء نيويورك: عند الحديث عن موكلي أطلق عليه لقب الرئيس مصر.. مات الأخ فلحقت به شقيقته بعد ساعتين في الإسكندرية 16 قتيلا و28 مفقودا في غرق مركب قبالة سواحل جيبوتي

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 07/02/2023 توقيت عمان - القدس 7:50:37 PM
مدرب ريال مدريد يعلق على مواجهة الأهلي المصري في مونديال الأندية
مدرب ريال مدريد يعلق على مواجهة الأهلي المصري في مونديال الأندية

أبدى المدير الفني لنادي ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، إعجابه واحترامه لنادي الأهلي المصري وذلك قبل مباراة الفريقين في بطولة كأس العالم للأندية المقامة بالمغرب.

 

وسيقود أنشيلوتي كتيبة ريال مدريد عندما تخوض أولى مبارياتها في كأس العالم للأندية، مساء غد الأربعاء، ضد الأهلي، في الدور نصف النهائي.

 

وعشية المباراة المرتقبة، قال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي: "مونديال الأندية حدث مهم للغاية. وجودنا هنا يعني أننا قدمنا موسما رائعا. نحن متحمسون للغاية، ونريد الفوز باللقب في بلد لدينا فيه الكثير من المشجعين، وننهي موسما رائعا قبل التفكير في التحديات المقبلة".

 

وعن منافسه في مباراة الغد، الأهلي، قال المدرب الإيطالي: "إنه فريق له تاريخ كبير، ومن بين الأهم بالعالم. لديهم خبرة في هذه المسابقات، ولاعبين ماهرين وسريعين".

 

وأكد: "ستكون مباراة متكافئة وتنافسية. نحترم الأهلي كثيرا، فقد حققوا الكثير في كرة القدم الإفريقية".

 

وعن أجواء البطولة، قال: "الأهلي لديه قاعدة جماهيرية كبيرة. ستكون مباراة ممتعة، لأن مدريد أيضا لديه الكثير من المشجعين في المغرب، وكلا الفريقين سيحاول التأهل للنهائي".

 

وتابع: "كأس العالم منظمة بشكل جيد. لدينا طقس جيد أيضا، يسعدنا أن نكون هنا، وأتمنى أن نتمكن من رفع اللقب في نهاية هذا الأسبوع".

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, February 7, 2023 - 7:50:37 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023