رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي مركز صحي خريبة السوق الشامل يحصل على شهادة الامتياز لتغذية الأمهات والرضع وصغار الأطفال جامعة مؤتة: نشرع أبوابنا للأشقاء العُمانيين للاستفادة من برامجنا الأكاديمية "مكافحة الأوبئة”: الأردن خال من أية إصابات بالملاريا الأشغال: بدء أعمال مشروع صيانة تأهيل طريق جرش-المفرق يوم السبت مواطنون : المقاعد الحزبية بمجلس النواب يمكن أن تشكل تمثيل أكثر فاعلية – تقرير تلفزيوني العبداللات: الأردن أنجز مراحل مناقشة الاستعراض تمهيدا للاعتماد في مجلس حقوق الإنسان – تقرير تلفزيوني الذكرى الثلاثون لوفاة الملكة زين الشرف ارتفاع الفاتورة النفطية للأردن بنسبة 4.9% خلال شهرين التنمية الفلسطينية تبدأ صرف مساعدات لأيتام غزة بالتعاون مع الأردن قرار بتوقيف محكوم "غَسل أموال" اختلس مليون دينار الجيش ينفذ 6 إنزالات جديدة لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية 18 إصابة بحادث تصادم في الموجب انتشال نحو 392 جثمانا من مجمع ناصر الطبي في خان يونس على مدار 5 أيام الهلال الأحمر: لا توجد بيئة صالحة للحياة في قطاع غزة

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 05/02/2023 توقيت عمان - القدس 9:53:38 AM
دعما لروسيا.. اعتصام في إيطاليا ومطالبات بالانسحاب من الناتو
دعما لروسيا.. اعتصام في إيطاليا ومطالبات بالانسحاب من الناتو

اعتصم أكثر من 500 شخص في الساحة المركزية في فيرونا بإيطاليا للاحتجاج على العقوبات المناهضة لروسيا، والمطالبة بانسحاب إيطاليا من الناتو ووقف توريد الأسلحة إلى كييف.

 

شاركت في تنظيم الاعتصام يوم السبت جهات عدة من بينها، جمعية فينيتو-روسيا والحركة العامة فيرونا من أجل الحرية.

 

وعبر المشاركون عن معارضتهم لسياسة بلادهم تجاه أحداث أوكرانيا وقال بالمارينو زوكاتيلي، رئيس فينيتو-روسيا ، لمراسل تاس.: "نحن نعتبر الناتو منظمة خطيرة تعزز سياسة الحرب. من الخطير جدا الاستمرار في تسليح أوكرانيا، البلد الذي نعرف من يتحكم فيه. بالإضافة لذلك، نرى أنه من الصواب استيضاح أسباب تدخل روسيا الاتحادية، التي أجبرت على شن العملية العسكرية الخاصة".

 

وأضاف زوكاتيلي "نحن نعارض إرسال أسلحة إلى أوكرانيا وندعو لوقف الأعمال العدوانية التي يقوم بها حلف شمال الأطلسي والولايات المتحدة، التي يبدو أنها تفعل كل ما بوسعها لتوسيع نطاق الحرب".

 

ورفع منظمو المظاهرة لافتات كبيرة تحمل شعارات تدعم انسحاب إيطاليا من الناتو ورفع العقوبات المناهضة لروسيا. وجلب بعض المشاركين الأعلام الروسية.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, February 5, 2023 - 9:53:38 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023