ارتفاع الإيرادات المحلية العام الماضي إلى 8.432 مليارات دينار تنظيم الاتصالات تنشر تقريرها حول مؤشرات القطاع للربع الأخير من 2023 القوات المسلحة تنفذ 5 إنزالات جوية على غزة الاحتلال يفرج عن 7 معتقلين من الهلال الأحمر صحة غزة : 6 مجازر ضد العائلات في مناطق متفرقة بالقطاع وصل منها للمستشفيات 62 شهيدا مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب الربط الكهربائي الأردني العراقي سيدخل الخدمة السبت المقبل 7.726 مليون اشتراك خلوي حتى نهاية الربع الرابع من العام الماضي الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام حزب الله يستهدف موقع ‏رويسات العلم وجنود العدو في محيط مستعمرة شتولا بقذائف المدفعية دراسة: البشر ينقلون فيروسات إلى الحيوانات أكثر مما نلتقط منها عالمة روسية: جٌلّ الأبحاث الغربية مجرد أكاذيب علماء أميركيون على وشك التوصل لعقار يغنيك عن الرياضة فلوريدا تحظر إنشاء حسابات للأطفال على وسائل التواصل الاجتماعي 32552 شهيدا و74980 مصابا من جراء العدوان على غزة

القسم : ملفات ساخنة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 27/01/2023 توقيت عمان - القدس 1:39:24 PM
عمان.. مسيرة شعبية حاشدة بوسط البلد رفضًا للعدوان الصهيوني ونصرة للأقصى
 عمان.. مسيرة شعبية حاشدة بوسط البلد رفضًا للعدوان الصهيوني ونصرة للأقصى

الحقيقة الدولية - عمان

انطلقت مسيرة شعبية حاشدة بعد صلاة الجمعة، من أمام المسجد الحسيني، تلبية لدعوة الحركة الإسلامية والحراكات الشبابية والشعبية، للمشاركة في الدفاع عن القدس والمسجد الأقصى المبارك الذي يتعرض لهجمة شرسة من حكومة نتنياهو الأشد تطرفًا بتاريخ دولة الاحتلال، ورفضًا للسياسات الصهيونية المتطرفة المعادية للأردن وفلسطين.

 

وردد المشاركون في المسيرة شعاراتٍ تحيي الشهداء الذين ارتقوا في جنين وفي كل أرجاء فلسطين، والمقاومة الفلسطينية البطلة الصامدة في الضفة الغربية وغزة، وتؤكد على دعم المرابطين في القدس والمسجد الأقصى رغم كل ما يتعرضون له من عدوانٍ صهيونيٍ غاشم.

 

كما طالب المتظاهرون الحكومة الأردنية بتلبية المطالب الشعبية بطرد السفير الصهيوني من العاصمة عمّان وإلغاء كافة المعاهدات والاتفاقيات الموقعة مع دولة الاحتلال ووقف التطبيع وقطع كافة العلاقات.

 

وطالبوا الحكومات العربية والإسلامية والشعوب العربية والإسلامية بالتحرك العاجل لحماية المقدسات والفلسطينيين من العدوان الصهيوني الذي يتعرضون له صباح مساء من حكومة التطرف الصهيوني، ودعم المقاومة الفلسطينية والشعب الفلسطيني بالمال والسلاح.

 

وكان المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين المهندس عبدالحميد الذنيبات دعا جموع الأردنيّين والأردنيّات للمشاركة في المسيرة الشعبية الحاشدة التي ستنطلق يوم الجمعة القادمة من أمام المسجد الحسينيّ نصرة للمسجد الأقصى ودفاعاً عن الأردن في وجه الحكومة الصهيونية المتطرفة.

 

ووجه الذنيبات في رسالة مصورة بثتها “البوصلة” نداءً لكل الأردنيين قال فيه: يا شعبنا الأردنيّ الوفيّ.. يا أهل الحشد والرباط.. يا أبناء وبنات الحركة الإسلامية، تمر القضية الفلسطينية في مرحلة خطيرة، بعد تشكيل الحكومة الصهيونية المتطرفة، وكل الحكومات الصهيونية متطرفة، ولكن هذه المرحلة حساسة حيث تستهدف هذه الحكومة بشكلٍ خاص المسجد الأقصى المبارك والأردن أرضًا وشعبًا وكيانًا ونظامًا.

 

وأضاف المراقب العام: “من هنا وانطلاقًا من الواجب الوطني والشرعي، نهيب بكم جميعًا أيها الأوفياء، أن لبوا النداء وشاركوا في المسيرة الشعبية التي ستنطلق يوم الجمعة القادمة السابع والعشرين من هذا الشهر، من المسجد الحسيني الكبير”، مشددًا في الوقت ذاته على أنّ المسيرة تاتي: “نصرة للأقصى ودفاعًا عن الأردن وقيامًا بالواجب الوطني والشرعي، فهلموا إلى العمل، وانتقلوا إلى ما يفيد وقيامًا بهذا الواجب الذي فرضه الله علينا وإلى لقاءٍ قريبٍ معكم إن شاء الله”.

 

Friday, January 27, 2023 - 1:39:24 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023