من هولندا.. تقرير يشير إلى بديل محتمل لكلوب مدير الدفاع المدني: "سواعد النشامى" محاكاة لتهديدات التغيرات المناخية مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات أرباح "تسلا" تهبط 55% في الربع الأول من العام الملك ينبه من خطورة التصعيد في المنطقة نداء لتمويل الأونروا بـ 1.21 مليار دولار الاتحاد الأوروبي يدعو لتحقيق مستقل بشأن المقابر الجماعية في غزة 44 مليار دولار حجم سوق الاتصالات والتقنية بالسعودية في 2023 بالحالة العاطفية.. اكتشاف وجه شبه "مذهل" بين الدجاج والبشر الذهب يواصل التراجع للجلسة الثالثة على التوالي الدولار يتعافى والين يقترب من مستوى 155 مقابل الدولار الإمارات تخصص ملياري درهم لمعالجة أضرار مساكن المواطنين 32 مليار ريال فائض الميزان التجاري السعودي في فبراير وزيرة التنمية تترأس الاجتماع الثاني اللجنة التوجيهية العليا للمؤشر الوطني وزيرة التنمية تبحث مع الامين العام للمجلس الدنماركي للاجئين التعاون في مجالات الخدمات الاجتماعية

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 24/01/2023 توقيت عمان - القدس 9:33:31 PM
الصومال.. مقتل 39 مسلحا من حركة "الشباب" في إقليم مدق
الصومال.. مقتل 39 مسلحا من حركة "الشباب" في إقليم مدق

قتلت القوات الصومالية 39 عنصرا من حركة "الشباب" التابعة لتنظيم القاعدة، غربي مدينة حررطيري الاستراتيجية الواقعة شمال شرق إقليم مدق، وسط الصومال.

 

وأفاد قائد القوات البرية الصومالية، الجنرال بيحي تهليل، الاثنين، بأن الجيش الصومالي قتل 39 عنصرا من مليشيات حركة "الشباب" التي تسميها السلطات الصومالية، ميليشيا "الخوارج الإرهابية"، في عملية نفذها بالتعاون مع الشركاء الدوليين في المناطق الغربية من مدينة حررطيري.

 

وأشار الجنرال بيحي، إلى أن الجيش الصومالي يواصل مطاردة فلول مسلحي حركة "الشباب" في الأحراش والمناطق النائية، وصادر أسلحة وذخائر من عناصر الحركة.

 

وأوضح بيحي أن عناصر حركة "الشباب" أحرقوا عددا من السيارات المدنية، وكذلك أحرقوا آلياتهم العسكرية بعد تعذر استخدامها، بسبب مطاردات الجيش وغارات الحلفاء.

 

وأوضح بيجي، أن الجيش الصومالي تمكن اليوم من تحرير عدد من القرى في إقليم مدق شمال شرقي الصومال.

 

وفي سياق متصل، أعلن بيجي، أن القوات الصومالية قتلت 45 عنصرا من حركة "الشباب"، وأصابت 50 آخرين، خلال الساعات الـ 24 الماضية.

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Tuesday, January 24, 2023 - 9:33:31 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023