بدء أعمال الدورة الــ37 للجنة الإسلامية للهلال الدولي في عمان.. تقرير تلفزيوني 3 شهداء وعدد من الإصابات إثر القصف الإسرائيلي المتواصل على مخيم النصيرات شهيد وإصابتان بغارة للعدو جنوب لبنان "مؤتة" تعقد يوما علميا لأبحاث طلبتها المتميزين في كلية الطب امين عمان يلتقي وزير الشؤون السياسية والبرلمانية وزير الأشغال: فتح طريق العارضة أمام حركة السير نهاية الشهر المقبل مدارس جرش تحتفل باليوم الوطني للعلم الأردني الأميرة بسمة بنت طلال تؤكد أهمية التصدي لظاهرة تسول الأطفال ومعالجة أسبابها 9632 جولة تفتيشية نفذتها الغذاء والدواء خلال شهر رمضان محلل اقتصادي: مخاوف اندلاع حرب إقليمية واسعة بيئة حاضنة لارتفاع أسعار الذهب والنفط.. فيديو خبير طاقة: امدادات وأسعار النفط ستتأثر بشدة اذا قامت حرب بين (إسرائيل) وايران جرش وعجلون يحتفلان بيوم العلم إعلام عبري: إصابة 3 مستوطنين بهجوم طائرة مسيّرة انتحارية في إصبع الجليل الدخل والمبيعات تحصل على شهادة الآيزو لإدارة أمن المعلومات ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 33843 والاصابات إلى 76575 منذ بدء العدوان

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 24/01/2023 توقيت عمان - القدس 8:28:47 PM
الرئيس العراقي: علاقاتنا مع الأردن قوية ومتينة
الرئيس العراقي: علاقاتنا مع الأردن قوية ومتينة

قال الرئيس العراقي، عبد اللطيف جمال رشيد، إن علاقات العراق مع المملكة الأردنية الهاشمية متينة ومتطورة وتمتاز بتاريخ طويل.

 

وأكد رشيد في بيان رئاسي خلال استقباله اليوم الثلاثاء، وفداً إعلامياً أردنياً رفيعا، على عمق العلاقات الأخوية بين العراق والأردن، والأواصر الاجتماعية الطيبة التي تربط الشعبين الشقيقين على مدى زمن طويل.

 

وقال رشيد إن علاقاتنا مع الدول العربية والإقليمية والعالمية في الوقت الحاضر جيدة جداً.

 

وأضاف أن الإعلام الحر جزء مهم في المجتمعات كونه يحدد السلبيات والإيجابيات للحكومة، لكن بعض وسائل الإعلام لا تبذل جهدا في نقل الصورة الحقيقية عن العراق، داعيا الإعلاميين إلى أخذ دورهم المهني في التعامل مع المستجدات على الساحتين العربية والدولية، ونبذ مبدأ استخدام الإعلام لإذكاء المشاكل واستعراض الأزمات دون المساهمة في تقديم حلول إيجابية.

 

وقال رشيد إن العراق بلد غني بموارده الطبيعية، وطاقاته البشرية الكبيرة، ومطلوب من الإعلام إزالة الصورة السلبية عنه بأنه منطقة حرب والتركيز على التعاون مع الأشقاء والأصدقاء.

 

وضم الوفد الإعلامي مدير عام وكالة الأنباء الأردنية (بترا)، الزميلة فيروز مبيضين ومدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون، الزميل إبراهيم البواريد، ورئيس تحرير صحيفة الرأي، الزميل خالد الشقران، ورئيس تحرير صحيفة الدستور، الزميل مصطفى الريالات، ورئيس تحرير صحيفة الغد الزميل مكرم الطراونة، ورئيس لجنة الحريات في اتحاد الصحفيين العرب الزميل عبدالوهاب الزغيلات، والزميلين علي فريحات وأمجد السنيد أعضاء مجلس نقابة الصحفيين.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, January 24, 2023 - 8:28:47 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023