القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 16/01/2023 توقيت عمان - القدس 8:43:52 PM
ورشة عمل حول كيفية إعداد مشاريع "جين مونت" في كلية عمان الجامعية
ورشة عمل حول كيفية إعداد مشاريع "جين مونت" في كلية عمان الجامعية

الحقيقة الدولية - عمان

افتتح عميد كلية عمان الجامعية للعلوم المالية والإدارية الأستاذ الدكتور مروان النسور ورشة عمل حول كيفية إعداد مشاريع Jean Monnet المدعومة من الإتحاد الأوروبي ضمن Erasmus Plus.

وأشار الدكتور النسور إلى أهمية التشجيع على  هذه الورش لدعم المشاريع في مختلف التخصصات مؤكدا حرص الجامعة على أن تكون هذه المشاريع هادفة وقابلة للتطبيق على أرض الواقع مما ينعكس إيجابا على المؤسسات التعليميه بشكل خاص وبلدنا الأردن بشكل عام.

وبين الدكتور النسور بأن الكلية تشجع على التقدم لمشاريع Jean  Monnet بالتعاون مع جامعات أردنية أخرى والهادفة لنقل تجربة الوحدة الأوروبية لمؤسسات التعليم العالي في الأردن مشيدا بجهود مكتب ايراسموس بلس الوطني ووحدة التعاون والعلاقات الدولية في الجامعة لعملهم الجاد والمتفاني في سبيل إنجاح الورشة.

وفي كلمته استعرض الأستاذ الدكتور أحمد أبو الهيجاء مدير مكتب ايراسموس بلس أثر البرنامج (٢٠١٤-٢٠٢٠) حيث تم دعم ٥٣ مشروعا في بناء قدرات العاملين في التعليم العالي من خلال إتاحة الفرصة لهم للتعاون مع الجامعات الأوروبية ونقل تجربتهم للمؤسسات التعليمية في الأردن. بالإضافة لإتاحة الفرصة لما يقارب ٦٠٠٠طالب وأستاذ من السفر من وإلى الأردن ضمن برنامج الحراك الأكاديمي. ويأتي عقد هذه الورشه ضمن سلسلة من الورشات التعريفية والتدريبية التي يعقدها المكتب سنويا.

Monday, January 16, 2023 - 8:43:52 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023