إربد.. مدرسة الملك عبدالله الثاني تفوز بميداليتين في مهرجان دولي للتكنولوجيا الاحتلال يعدم أكثر من 200 نازح في مجمع الشفاء الطبي مصر.. الإفتاء تعلن موعد تحري هلال عيد الفطر خبر مؤلم لجماهير ريال مدريد.. حسم مستقبل لوكا مودريتش بشكل نهائي مصر تعلن عن خطة جديدة في سيناء.. وكيان الاحتلال يترقب الأمم المتحدة: الأسر عبر العالم ترمي مليار وجبة يوميا قرض بـ 19 مليون دولار لبناء محطة معالجة صرف صحي في غرب إربد ارتفاع الايرادات المحلية 310 ملايين دينار في 2023 إزالة اعتداءات على قناة الملك عبدالله في الأغوار الوسطى فرنسا ستقدم 30 مليون يورو لأونروا في 20214 رئيس الوزراء الفلسطيني يشكل حكومته الجديدة وعباس يمنحها الثقة الصفدي يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الايرلندي المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية ونقطة شرطة جسر الملك حسين أحمد فيصل حكم قمة الفيصلي والوحدات روديجر ردا على منتقدي صورته: أمارس شعائر ديني

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 16/01/2023 توقيت عمان - القدس 1:26:37 PM
وفد طلابي من الجامعة الألمانية الأردنية يزور شركة سنيورة
وفد طلابي من الجامعة الألمانية الأردنية يزور شركة سنيورة

الحقيقة الدولية – عمان

 

زار وفد طلابي من قسم هندسة الميكانيك والصيانة في كلية العلوم التقنية التطبيقية بالجامعة الألمانية الأردنية شركة سنيورة للصناعات ،وذلك  كجزء من مساق إدارة أنظمة الصيانة لتعريف الطلبة بالعملية الصناعية الأساسية وربطهم بالصناعات المتنوعة محليًا وعالميًا .

وتعرف الطلبة  خلال الرحلة العلمية التي اشرف عليها مدرس المساق الدكتور سمير الدهيدي على تاريخ شركة سنيورة والجوانب التسويقية والرؤى والسياسات الخاصة بالشركة، السلامة الميدانية، جوانب ضمان الجودة، جوانب الصيانة، أنظمة إدارة الصيانة وأساليب تدخل الصيانة المعتمدة (التصحيحية ، المجدولة ، القائمة على الحالة ، والتنبؤية) وخططها التفصيلية ، وإنشاء ميزانية الصيانة وتصنيفاتها ، وتخطيط المصنع وآلاته ، ونظام تصنيف للآلات ، تطوير فريق الصيانة ومراقبة تكاليف الصيانة ونظام لإدارة مخزون قطع الغيار.

من جهته أكد الدهيدي أهمية مثل هذه الزيارات الميدانية التعليمية  لكل طالب هندسة لأنها توضح عمليا دور أنظمة إدارة الصيانة وتعتبر مثالًا رائعًا لتطبيق دورات ومواد الصيانة الشاملة.

كما قدم الدهيدي لممثلي الشركة شرحا عن برنامج الدراسات الثنائية و فوائده ومميزاته لكل من الشركة الشريكة والطلبة وبحث معهم إمكانية تنفيذ مشاريع التخرج الخاصة بالطلبة في الشركة تحت إشراف عضو هيئة تدريس في القسم وإنشاء خط تعاون بحثي.

Monday, January 16, 2023 - 1:26:37 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023