. القبض على "جاكي شان" في السودان

وفاة مهندس اثر سقوطه عن برج في القطرانة البلدي بـ 15 دينار .. اللحوم تصاب بجنون الاسعار مادبا .. إصابتان بسقوط جزء من سقف مسجد قيد الانشاء - مصور النصر يفاجئ رونالدو.. و"يتفق" مع اسم عالمي غير متوقع هيونداي تكشف عن Sonata الجديدة كليا! الرئيس التشادي يعفو عن 259 متظاهرا صدرت عليهم أحكام بالسجن ولي العهد الليبي السابق: الدعوات تتزايد إلى عودة النظام الملكي في ليبيا وين رايح.. لقطة طريفة من مواجهة عمان ولبنان! أكثر المنتخبات المحبوبة بالعالم.. مفاجأة في الصدارة ومراكز صادمة للمغرب والسعودية ومصر تصفيات أوروبا 2024: بافار يهدي فرنسا الفوز الثاني وهولندا تعوض بثنائية أكيه الشرطة الأمريكية: إطلاق النار على مدرسة ناشفيل نفذته متحولة جنسيا جلسة رقابية الثلاثاء لمناقشة ردود الحكومة على أسئلة نيابية كيلو الليمون بدينار في السوق المركزي سياسيون : ما يحدث في "إسرائيل" قد يدخلها في مرحلة انهيار ومؤهلة لحرب أهلية - فيديو وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الثلاثاء 28 -3 -2023

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام FaceBook
نشر بتاريخ : 15/01/2023 توقيت عمان - القدس 11:46:43 PM
القبض على "جاكي شان" في السودان
القبض على "جاكي شان" في السودان

نفذت إدارة العمليات الفيدرالية شعبة البستان في مدينة أم درمان السودانية عملية أمنية أسفرت عن القبض على أخطر زعماء عصابات النهب المسلح الملقب بـ"جاكي شان".

 

وقالت صحيفة الانتباهة الصادرة، الأحد، إن "المتهم يعد من أخطر معتادي ارتكاب جرائم الخطف وكسر زجاج السيارات وسرقة محتوياتها".

 

وأشارت الصحيفة إلى أن "المتهم من أصحاب السوابق ويواجه تهما في عدة بلاغات بالأقسام الشرطية المختلفة" وأشارت إلى أنه سبق وأن تم ضبطه بواسطة قسم شرطة النزهة بالخرطوم عقب ارتكابه جريمة نهب تحت التهديد وقدم للمحاكمة حيث صدرت في مواجهته أحكاما بالسجن عدة أشهر.

 

وأوضحت وفق المعلومات التي حصلت عليها أن جاكي شان لديه بلاغ سطو بأمبدة حيث كشفت التحريات بأنه ومتهمون آخرون قاموا بتهشيم زجاج سيارة أثناء توقفها أمام كافتيريا بحي البستان وأنه تمكن من الاستيلاء على أموال كانت بداخلها قدرت بنحو 23 مليارا بجانب استيلائه على كيلو من الزئبق تخص تاجر ذهب وكانت كاميرات المراقبة قد رصدته وآخرين أثناء تنفيذهم جريمة السطو على العربة، حيث اتضح أثناء التحريات بأن المتهم سافر إلى القاهرة عقب استيلائه على الأموال.

 

وأوضحت الصحيفة أن الشرطة تحركت وقامت بتطويق المنطقة التي يقيم فيها بحي الشقلة، وشرعت في القبض عليه إلا أنه أشهر سكينا كان يخفيها بين طيات ملابسه وسدد بها عدة طعنات لشرطي مما اضطر أحد أفراد القوة بإطلاق أعيرة نارية صوّبه وأصيب المتهم بثلاث رصاصات برجله وأسعف هو والشرطي إلى مستشفى الشرطة وأجري لهما اللازم.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, January 15, 2023 - 11:46:43 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث




جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021