الاحتلال يواصل إغلاق مدخل قرية حوسان لليوم الثاني على التوالي بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها جامعة جنوب كاليفورنيا تلغي حفل التخرج بسبب احتجاجات مناهضة لـ(إسرائيل) حزب الله يعلن تدمير آليتين لجيش العدو قبالة الحدود الجنوبية رغم الانتهاكات.. بايدن "لن يعاقب" كتائب عسكرية (إسرائيلية) عودة خدمات الإنترنت الثابت في وسط وجنوب قطاع غزة البنتاغون: سفن أمريكية بدأت بناء المراحل الأولى من ميناء مؤقت بغزة صحيفة أمريكية: (إسرائيل) قصفت مواقع إغاثة غربية بعد إخطار الجيش بها قوات الاحتلال تقتحم عزون وجيوس وتداهم منازل تحذير من "العفو الدولية" لبريطانيا بشأن تصدير الأسلحة إلى (إسرائيل) مستعمرون يقتحمون منطقة الكرمل الأثرية في يطا واشنطن: تصريح نتنياهو عن مظاهرات الجامعات ليست تدخلا بشؤوننا شهداء وجرحى في غارات للعدو على غزة واستشهاد صياد في رفح وزير إرهابي صهيوني يدعو الموساد لاغتيال قيادات حماس وإبادة قطاع غزة بالكامل الاحتلال يعتقل شابين من بلدة قباطية جنوب جنين

القسم : هدهد الحقيقة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 15/01/2023 توقيت عمان - القدس 9:40:50 PM
نقل الشيخ السعودي محمد خليل القارئ للعناية المركزة
نقل الشيخ السعودي محمد خليل القارئ للعناية المركزة

أفادت وسائل الإعلام السعودية بأن إمام المسجد النبوي المكلف سابقا الشيخ محمد خليل القارئ أخضع للعناية المركزة، مشيرة إلى أن دعوات الشفاء انهالت عليه من كل حدب وصوب.

 

وانهالت دعوات الشفاء عبر موقع "تويتر" على الشيخ محمد خليل القارئ، بعد نشر العديد من المغردين والحسابات أنباء عن تعرضه لوعكة صحية أدخلته العناية المركزة.

 

وقال أحد الحسابات: "يرقد حاليا في العناية المركزة فضيلة القارئ الشيخ: محمد خليل القارئ.. نسأل الله أن يَمُنّ عليه بتمام الصحة والعافية".

 

فيما قال حساب يعني بنشر أخبار المدينة المنورة: "الشيخ محمد خليل القارئ يرقد في العناية المركزة الشيخ أحد أعلام المملكة في القراءة والإقراء.. حسابنا يدعو الله أن يلبسه لباس الصحة والعافية وينزل عليه الشفاء من عنده شفاء لا يغادر سقما".

 

وقال حساب يحمل اسم د. سعد الحيص: "أسأل الله الشفاء العاجل للشيخ محمد خليل قارئ، أحد أجمل الأصوات التي قرأت القرآن".

 

وقال حساب آخر: "اللهم اشف عبدك محمد خليل القارئ، وأنزل عليه شآبيب رحماتك وشفائك يا أكرم الأكرمين".

 

الحقيقة الدولية - وكالات


Sunday, January 15, 2023 - 9:40:50 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023