مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب الربط الكهربائي الأردني العراقي سيدخل الخدمة السبت المقبل 7.726 مليون اشتراك خلوي حتى نهاية الربع الرابع من العام الماضي الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام حزب الله يستهدف موقع ‏رويسات العلم وجنود العدو في محيط مستعمرة شتولا بقذائف المدفعية دراسة: البشر ينقلون فيروسات إلى الحيوانات أكثر مما نلتقط منها عالمة روسية: جٌلّ الأبحاث الغربية مجرد أكاذيب علماء أميركيون على وشك التوصل لعقار يغنيك عن الرياضة فلوريدا تحظر إنشاء حسابات للأطفال على وسائل التواصل الاجتماعي 32552 شهيدا و74980 مصابا من جراء العدوان على غزة لعبة مخفية في رسائل "إنستغرام" 44.40 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الأردن و بريطانيا يبذلان جهودًا مشتركة لإنهاء الكارثة الإنسانية في غزة "تجار المجوهرات " : اسعار الذهب وصلت الى مستويات غير مسبوقة - فيديو "تجار الالبسة" : حان الوقت لتدخل الحكومة لايقاف انهيار الاسواق - فيديو

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 15/01/2023 توقيت عمان - القدس 5:56:59 PM
جرش.. ورشه حوارية حول التغيير المناخي والاثار المترتبة عليه
جرش.. ورشه حوارية حول التغيير المناخي والاثار المترتبة عليه

الحقيقة الدولية - جرش - عيسى المقابلة

 

اقيم في مركز شباب جرش جلسة حوارية بعنوان التغيير المناخي والاثار المترتبة عليه والتي اقامها هيئة اجيال السلام بالتعاون مع وزارة الشباب واليونسف.

 

وحضر الجلسة الحوارية مدير شباب جرش يحيى المومني عدد من أعضاء مجلس محافظة جرش.

 

مدير شباب جرش يحيى المومني رحب بأعضاء مجلس المحافظة والمشاركين وبين اهم محاور هذه الجلسة النقاشية واهميتها بالنسبة للمواطن.

 

بدوره تلى المشارك الطالب نوح بني مصطفى مخرجات المبادرة واستعراض اهم التغيرات المناخية ومن اهمها انخفاض مستوى الامطار وزيادة درجات الحرارة.

 

المهندس أشرف عضيبات من مديرية البيئة اوضح بعض المصطلحات عن التغيير المناخي وان هذه الظاهرة تنتقل من مكان لأخر مبينا اهم الطرق للتعامل معها.

 

الدكتور يوسف زريقات عضو مجلس محافظة جرش قال يجب ان نكون الجميع على وعي بالتغيير المناخي وخاصة فئة الشباب.

 

المهندس علي ابو العدس عضو مجلس محافظة جرش ورئيس لجنة متابعة المشاريع قال ان أكبر دليل على موضوعنا هو فصل الشتاء الحالي حيث لاحظ الجميع احتباس الامطار في فصل الشتاء هذا العام والاعوام السابقة.

 

عضو مجلس محافظة جرش محمد القيسي رئيس لجنة الشباب تحدث عن توفير الطاقة للتخفيف من تلويث البيئة وخاصه الحرائق الناتجة عن التغيير المناخي وشجع الشباب على زراعة الاشجار الحرجية وعدم السماح لاستعمال الاراضي الزراعية لغير الزراعة.

 

وفي نهاية الجلسة النقاشية التي ادارها المهندس سعد النواصره جرى حوار ما بين الحضور والقائمين على الجلسة.

Sunday, January 15, 2023 - 5:56:59 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023