. الفصائل الفلسطينية تدعو لإشعال الأرض تحت أقدام الاحتلال

أردوغان: ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال إلى 9057 قتيلا للمرة الثانية.. هزة أرضية جديدة في فلسطين "الإدارية النيابية" تبحث تعيينات امانة عمان وتعديل أوضاع موظفي الفئتين الأولى والثانية الهلال الأحمر السوري مستعد لإيصال مساعدات لمناطق خاضعة لسيطرة المعارضة منقذون: مئات العائلات ما زالت تحت أنقاض الزلزال في مناطق سيطرة المعارضة السورية زعيم كوريا الشمالية يبعث بتعازيه إلى سوريا في ضحايا الزلزال عدد قتلى الزلزال في سوريا يتجاوز 2500 الصين تقدم مساعدات إغاثة طارئة لسوريا بقيمة 4.4 مليون دولار سوريا تطلب المساعدة من الاتحاد الأوروبي بعد الزلزال المدمر الطفيلة التقنية تعلق الدوام الرسمي الخميس جمعية "ابا القاسم" الخيرية في جرش تحتفل بعيد ميلاد الملك سقوط سور منزل في بلدية السرحان دون تسجيل إصابات أوقاف عجلون تفتح مساجدها لإيواء المواطنين فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن بلدة جحفية تأخير بدء دوام مستشفى الملك المؤسس الخميس إلى الساعة العاشرة صباحا

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام FaceBook
نشر بتاريخ : 06/12/2022 توقيت عمان - القدس 10:00:03 PM
الفصائل الفلسطينية تدعو لإشعال الأرض تحت أقدام الاحتلال
الفصائل الفلسطينية تدعو لإشعال الأرض تحت أقدام الاحتلال

دعت فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، إلى “إشعال الأرض الفلسطينية المحتلة لهيباً تحت أقدام المغتصبين بكل الوسائل المتاحة” في ظل استمرار العدوان في الضفة الغربية والقدس المحتلة.

 

وطالبت الفصائل في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء، عقب اجتماعها في مقر حركة “الأحرار” (فصيل مقاوم) غرب مدينة غزة، بالعمل الجاد لترتيب البيت الفلسطيني بكل مكوناته “على أسس سليمة وواضحة، وإعادة صياغة البرنامج الوطني المشترك، والتحلل من قيود أوسلو الخبيثة”.

 

وحذرت الاحتلال الإسرائيلي من التمادي في جرائمه بحق المواطنين خاصةً في مدينة القدس مذكرة “بما حدث في عملية القدس المزدوجة قبل عدة أيام، والتي كانت رداً واضحاً وصريحاً على عدوان الاحتلال ومغتصبيه الصهاينة في المسجد الأقصى”.

 

وقالت: “المدينة المقدسة بمسجدها الأقصى ومعالمها التاريخية هي خط أحمر، ولن نسمح للاحتلال بالمساس بها، أو تهويدها أو تقسيم أقصاها زمانياً ومكانياً”.

 

وأدانت قرار المحكمة العسكرية الإسرائيلية بإبقاء حكم المؤبد بحق الأسير نائل البرغوثي، بحجة وجود ملف سري بحقه، مؤكدة تضامن الشعب الفلسطيني معه.

 

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

 

Tuesday, December 06, 2022 - 10:00:03 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021