وزارة العمل: فرق التفتيش نفذت زيارات تفتيشية لـ 7539 منشأة حررت خلالها 1004 مخالفات العبداللات: البرامج والخطط الحكومية مبنية على أسس الحماية من العنف الرقمي خبير طاقة: اسعار البنزين ستصل لأعلى مستوى منذ أكتوبر رئيس بلدية الشوبك م. الرفايعه : موازنة البلدية 3 مليون و700 الف دينار وبدون عجز للسنة الثالثة على التوالي ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 34183 شهيدا و77143 إصابة انخفاض أسعار الذهب 50 قرشًا في السوق المحلي 200 يوم على حرب غزة… تهديد باجتياح رفح ومقابر جماعية شاهدة على الإبادة أليجري عن مستقبله: تعليمات يوفنتوس واضحة.. ولم نحقق أهدافنا بعد إليكم أفضل وقت لتناول الفيتامينات إيلون ماسك يعارض حظر تيك توك في الولايات المتحدة برونو فرنانديز: لسنا قلقين بشأن مستقبل تين هاج بطة مطاطية تعود إلى الشاطئ بعد إبحارها 18 عاماً تقرير حكومي: موافقة على تطبيق تعرفة كهربائية مرتبطة بالزمن على القطاع الصناعي في تموز "الأقصى" على موعد متفجر مع مساعي "منظمات الهيكل" إدخال "القرابين" وذبحها بساحاته وفيات من الاردن وفلسطين اليوم 23- 4 -2024

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 06/12/2022 توقيت عمان - القدس 7:12:23 PM
بعد مماطلة الامانة.. "السيارات العمومية ومكاتب التكسي" تدرس الانضمام لإضراب المحروقات
بعد مماطلة الامانة.. "السيارات العمومية ومكاتب التكسي" تدرس الانضمام لإضراب المحروقات

الحقيقة الدولية - عمان

أكد نائب نقيب النقابة العامة لأصحاب السيارات العمومية ومكاتب التكسي محمد شحادة الحديد أن سائقي التكسي والسيارات العمومية يدرسون المشاركة والانضمام في إضراب أصحاب الشاحنات ووسائط النقل العام  بعد مماطلة امانة عمان كبرى بتنفيذ تعليمات الحكومة بصرف بدل المحروقات للتكسي والسيارات العمومية في العاصمة عمان خصوصا بانه تم صرفها لباقي المحافظات .

 

 وقال الحديد لـ"الحقيقة الدولية" إن النقابة تدرس الانضمام الى الاضراب بعد ان ماطلتنا امانة عمان بدفع بدل المحروقات لفترة طويلة.

 

 وطالب الحديد بتخفيض تسعيرة المحروقات “البنزين” والديزل مبينا أن بقاء هذه الأسعار مرتفعة بهذا الشكل، يؤثر على أوضاعهم المعيشية.

 

وانضم أصحاب حافلات وآليات ثقيلة إلى إضراب أصحاب الشاحنات، اليوم ، في مشهد يبدو أنه يتوسع ليشمل أكثر من محافظة في المملكة.

 


Tuesday, December 6, 2022 - 7:12:23 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023