. الأردن يرحب بالتوقيع على وثيقة إنهاء الأزمة في السوادن

نداء عاجل للأطباء المصريين بالتوجه إلى سوريا.. ومصادر تؤكد توجه أول فريق طبي السعودية تعرض على مصر واليونان تمويل منشآت مونديال 2030 النواب : التصويت على الموازنة الخميس المقبل وفاة 11 شخصا سوريا من عائلة المحاميد بزلزال تركيا .. والعزاء في الرمثا طقس العرب: الحرارة الليلة "صفر" مئوي الجيش يساند مؤسسات الدولة بالتعامل مع الحالة الجوية أردوغان: ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال إلى 9057 قتيلا للمرة الثانية.. هزة أرضية جديدة في فلسطين "الإدارية النيابية" تبحث تعيينات امانة عمان وتعديل أوضاع موظفي الفئتين الأولى والثانية الهلال الأحمر السوري مستعد لإيصال مساعدات لمناطق خاضعة لسيطرة المعارضة منقذون: مئات العائلات ما زالت تحت أنقاض الزلزال في مناطق سيطرة المعارضة السورية زعيم كوريا الشمالية يبعث بتعازيه إلى سوريا في ضحايا الزلزال عدد قتلى الزلزال في سوريا يتجاوز 2500 الصين تقدم مساعدات إغاثة طارئة لسوريا بقيمة 4.4 مليون دولار سوريا تطلب المساعدة من الاتحاد الأوروبي بعد الزلزال المدمر

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام FaceBook
نشر بتاريخ : 06/12/2022 توقيت عمان - القدس 9:46:16 AM
الأردن يرحب بالتوقيع على وثيقة إنهاء الأزمة في السوادن
الأردن يرحب بالتوقيع على وثيقة إنهاء الأزمة في السوادن

الحقيقة الدولية - عمان

رّحبت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين بالتوقيع على وثيقة اتفاق إطاري لإنهاء الأزمة السياسية في جمهورية السودان الشقيق، والعودة إلى الحكم المدني.

 

وأكدت الوزارة دعم المملكة الكامل للاتفاق، واستعدادها العمل مع أطرافه للوصول إلى اتفاق نهائي يحقق الأمن والاستقرار في المنطقة، ويلبي طموحات وتطلعات الشعب السوداني الشقيق، معربةً عن أملها بأن يمثل هذا الاتفاق باكورة لمرحلة جديدة من الاستقرار والازدهار للسودان الشقيق.

Tuesday, December 06, 2022 - 9:46:16 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021