صندوق النقد يرفع توقعات النمو العالمي في 2024 إلى 3.2% شكل أصابعك يحدد لكِ الخاتم المثالي! بدء أعمال الدورة الــ37 للجنة الإسلامية للهلال الدولي في عمان.. تقرير تلفزيوني 3 شهداء وعدد من الإصابات إثر القصف الإسرائيلي المتواصل على مخيم النصيرات شهيد وإصابتان بغارة للعدو جنوب لبنان "مؤتة" تعقد يوما علميا لأبحاث طلبتها المتميزين في كلية الطب امين عمان يلتقي وزير الشؤون السياسية والبرلمانية وزير الأشغال: فتح طريق العارضة أمام حركة السير نهاية الشهر المقبل مدارس جرش تحتفل باليوم الوطني للعلم الأردني الأميرة بسمة بنت طلال تؤكد أهمية التصدي لظاهرة تسول الأطفال ومعالجة أسبابها 9632 جولة تفتيشية نفذتها الغذاء والدواء خلال شهر رمضان محلل اقتصادي: مخاوف اندلاع حرب إقليمية واسعة بيئة حاضنة لارتفاع أسعار الذهب والنفط.. فيديو خبير طاقة: امدادات وأسعار النفط ستتأثر بشدة اذا قامت حرب بين (إسرائيل) وايران جرش وعجلون يحتفلان بيوم العلم إعلام عبري: إصابة 3 مستوطنين بهجوم طائرة مسيّرة انتحارية في إصبع الجليل

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 05/12/2022 توقيت عمان - القدس 9:27:05 PM
السلطات الإيرانية تضبط شحنة كبيرة من الأسلحة في محافظة لرستان
السلطات الإيرانية تضبط شحنة كبيرة من الأسلحة في محافظة لرستان

أعلن يحيى إلهي قائد قوى الأمن الداخلي في محافظة لرستان الإيرانية، عن ضبط ثلاثة آلاف و111 نوعا من الأسلحة الحربية في المحافظة منذ بداية العام، واعتقال أكثر من ألف و200 مشبوه.

 

وفي إشارة إلى كشف وضبط 24 ألفا و600 بندقية، وكمية من الذخيرة خلال العام الحالي، قال المسؤول: "تم ضبط 900 من هذه الأسلحة في فترة أعمال الشغب الأخيرة وكان المتهربون ومثيرو الشغب يعتزمون استيراد الأسلحة من غرب وشمال غرب البلاد إلى لرستان لاستخدامها ضد الناس وفي أعمال الشغب".

 

وتابع قائلا: "في هذا السياق تم تفكيك 14 عصابة لتهريب الأسلحة والذخيرة".

 

ومضيفا: "لقد كان هذا الكشف والضبط للأسلحة المهربة غير مسبوق في السنوات الماضية وكان من خطط أعداء النظام الإسلامي في إيران خلق الاضطرابات وإثارة الشغب".

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, December 5, 2022 - 9:27:05 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023