. السلطات الإيرانية تضبط شحنة كبيرة من الأسلحة في محافظة لرستان

مدرب منتخب هولندا يكشف سبب إخفاق خاكبو مع ليفربول النجم الغاني أتسو مفقود في تركيا رغم إعلان العثور عليه! نداء عاجل للأطباء المصريين بالتوجه إلى سوريا.. ومصادر تؤكد توجه أول فريق طبي السعودية تعرض على مصر واليونان تمويل منشآت مونديال 2030 النواب : التصويت على الموازنة الخميس المقبل وفاة 11 شخصا سوريا من عائلة المحاميد بزلزال تركيا .. والعزاء في الرمثا طقس العرب: الحرارة الليلة "صفر" مئوي الجيش يساند مؤسسات الدولة بالتعامل مع الحالة الجوية أردوغان: ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال إلى 9057 قتيلا للمرة الثانية.. هزة أرضية جديدة في فلسطين "الإدارية النيابية" تبحث تعيينات امانة عمان وتعديل أوضاع موظفي الفئتين الأولى والثانية الهلال الأحمر السوري مستعد لإيصال مساعدات لمناطق خاضعة لسيطرة المعارضة منقذون: مئات العائلات ما زالت تحت أنقاض الزلزال في مناطق سيطرة المعارضة السورية زعيم كوريا الشمالية يبعث بتعازيه إلى سوريا في ضحايا الزلزال عدد قتلى الزلزال في سوريا يتجاوز 2500

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام FaceBook
نشر بتاريخ : 05/12/2022 توقيت عمان - القدس 9:27:05 PM
السلطات الإيرانية تضبط شحنة كبيرة من الأسلحة في محافظة لرستان
السلطات الإيرانية تضبط شحنة كبيرة من الأسلحة في محافظة لرستان

أعلن يحيى إلهي قائد قوى الأمن الداخلي في محافظة لرستان الإيرانية، عن ضبط ثلاثة آلاف و111 نوعا من الأسلحة الحربية في المحافظة منذ بداية العام، واعتقال أكثر من ألف و200 مشبوه.

 

وفي إشارة إلى كشف وضبط 24 ألفا و600 بندقية، وكمية من الذخيرة خلال العام الحالي، قال المسؤول: "تم ضبط 900 من هذه الأسلحة في فترة أعمال الشغب الأخيرة وكان المتهربون ومثيرو الشغب يعتزمون استيراد الأسلحة من غرب وشمال غرب البلاد إلى لرستان لاستخدامها ضد الناس وفي أعمال الشغب".

 

وتابع قائلا: "في هذا السياق تم تفكيك 14 عصابة لتهريب الأسلحة والذخيرة".

 

ومضيفا: "لقد كان هذا الكشف والضبط للأسلحة المهربة غير مسبوق في السنوات الماضية وكان من خطط أعداء النظام الإسلامي في إيران خلق الاضطرابات وإثارة الشغب".

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, December 05, 2022 - 9:27:05 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021