. روسيا: إقرار قانون يحظر الدعاية للمثلية الجنسية

مدرب منتخب هولندا يكشف سبب إخفاق خاكبو مع ليفربول النجم الغاني أتسو مفقود في تركيا رغم إعلان العثور عليه! نداء عاجل للأطباء المصريين بالتوجه إلى سوريا.. ومصادر تؤكد توجه أول فريق طبي السعودية تعرض على مصر واليونان تمويل منشآت مونديال 2030 النواب : التصويت على الموازنة الخميس المقبل وفاة 11 شخصا سوريا من عائلة المحاميد بزلزال تركيا .. والعزاء في الرمثا طقس العرب: الحرارة الليلة "صفر" مئوي الجيش يساند مؤسسات الدولة بالتعامل مع الحالة الجوية أردوغان: ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال إلى 9057 قتيلا للمرة الثانية.. هزة أرضية جديدة في فلسطين "الإدارية النيابية" تبحث تعيينات امانة عمان وتعديل أوضاع موظفي الفئتين الأولى والثانية الهلال الأحمر السوري مستعد لإيصال مساعدات لمناطق خاضعة لسيطرة المعارضة منقذون: مئات العائلات ما زالت تحت أنقاض الزلزال في مناطق سيطرة المعارضة السورية زعيم كوريا الشمالية يبعث بتعازيه إلى سوريا في ضحايا الزلزال عدد قتلى الزلزال في سوريا يتجاوز 2500

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام FaceBook
نشر بتاريخ : 05/12/2022 توقيت عمان - القدس 9:02:14 PM
روسيا: إقرار قانون يحظر الدعاية للمثلية الجنسية
روسيا: إقرار قانون يحظر الدعاية للمثلية الجنسية

أعلنت الحكومة الروسية، اليوم الاثنين، عن إقرار قانون يحظر الدعاية للعلاقات الجنسية غير التقليدية والمثلية الجنسية وتغيير الجنس في البلاد، مبينة أن الحظر يشمل الترويج على الشبكات الاجتماعية ووسائل الإعلام والسينما وفي المواد الإعلانية.

 

وجاء في نص القانون الذي نشر على موقع الحكومة الإلكتروني :"يمنع القانون نشر مثل هذه المعلومات والمواد بين القاصرين، وبات بمقدور الهيئة الفيدرالية للرقابة على الاتصالات، ضم الموارد التي تروج للبنود المذكورة أعلاه إلى السجل الموحد للموارد الإلكترونية المحظورة".

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, December 05, 2022 - 9:02:14 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021