. صورة على فيسبوك تقتل مصريا بطريقة بشعة

أردوغان: ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال إلى 9057 قتيلا للمرة الثانية.. هزة أرضية جديدة في فلسطين "الإدارية النيابية" تبحث تعيينات امانة عمان وتعديل أوضاع موظفي الفئتين الأولى والثانية الهلال الأحمر السوري مستعد لإيصال مساعدات لمناطق خاضعة لسيطرة المعارضة منقذون: مئات العائلات ما زالت تحت أنقاض الزلزال في مناطق سيطرة المعارضة السورية زعيم كوريا الشمالية يبعث بتعازيه إلى سوريا في ضحايا الزلزال عدد قتلى الزلزال في سوريا يتجاوز 2500 الصين تقدم مساعدات إغاثة طارئة لسوريا بقيمة 4.4 مليون دولار سوريا تطلب المساعدة من الاتحاد الأوروبي بعد الزلزال المدمر الطفيلة التقنية تعلق الدوام الرسمي الخميس جمعية "ابا القاسم" الخيرية في جرش تحتفل بعيد ميلاد الملك سقوط سور منزل في بلدية السرحان دون تسجيل إصابات أوقاف عجلون تفتح مساجدها لإيواء المواطنين فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن بلدة جحفية تأخير بدء دوام مستشفى الملك المؤسس الخميس إلى الساعة العاشرة صباحا

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام FaceBook
نشر بتاريخ : 05/12/2022 توقيت عمان - القدس 3:35:37 PM
صورة على فيسبوك تقتل مصريا بطريقة بشعة
صورة على فيسبوك تقتل مصريا بطريقة بشعة

شيع المئات من أهالي منطقة أبوقير، شرقي محافظة الإسكندرية، مساء الأحد، جنازة شاب قتل بعد أن طعنه تاجر أسماك في القلب عقابا له على نشر صورة على فيسبوك.

 

وكانت أسرة المجني عليه أنهت التصاريح اللازمة بدفن جثته، عقب ورود تقرير الطب الشرعي واستصدار تصاريح الدفن، فيما تباشر جهات التحقيق المعنية تحقيقاتها في الواقعة وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

بدأت الواقعة بتلقي مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من قسم شرطة المنتزه ثان، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بوقوع جريمة قتل بمنطقة أبوقير شرقي المحافظة.

 

وانتقلت الأجهزة الأمنية وضباط قسم شرطة المنتزه ثان، رفقة سيارة إسعاف إلى موقع الحادث وتبين صحة الواقعة، إذ تم العثور على جثة المجنى عليه، بؤلة، صاحب محلات جزارة وسيراميك غارفا في دمائه وتبين أن مرتكب الواقعة هو صلاح.م.ا.

 

وبإجراء التحريات اللازمة تبين أن المتهم وقع بينه وبين المجني عليه خلاف، ونشر المتهم صورة للمجنى عليه عبر موقع التواصل الاجتماعي على فيسبوك، بعدما دبت الخلافات بينهم بعد أن بادله الأخير صورا نشرها على فيسبوك أيضا، فقرر المتهم التخلص من المجنى عليه وطعنه بسكين أمام منزله.

 

حرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيق في الواقعة وأمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيق.

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, December 05, 2022 - 3:35:37 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021