. 3 قتلى جراء انزلاق للتربة في كولومبيا

أردوغان: ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال إلى 9057 قتيلا للمرة الثانية.. هزة أرضية جديدة في فلسطين "الإدارية النيابية" تبحث تعيينات امانة عمان وتعديل أوضاع موظفي الفئتين الأولى والثانية الهلال الأحمر السوري مستعد لإيصال مساعدات لمناطق خاضعة لسيطرة المعارضة منقذون: مئات العائلات ما زالت تحت أنقاض الزلزال في مناطق سيطرة المعارضة السورية زعيم كوريا الشمالية يبعث بتعازيه إلى سوريا في ضحايا الزلزال عدد قتلى الزلزال في سوريا يتجاوز 2500 الصين تقدم مساعدات إغاثة طارئة لسوريا بقيمة 4.4 مليون دولار سوريا تطلب المساعدة من الاتحاد الأوروبي بعد الزلزال المدمر الطفيلة التقنية تعلق الدوام الرسمي الخميس جمعية "ابا القاسم" الخيرية في جرش تحتفل بعيد ميلاد الملك سقوط سور منزل في بلدية السرحان دون تسجيل إصابات أوقاف عجلون تفتح مساجدها لإيواء المواطنين فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن بلدة جحفية تأخير بدء دوام مستشفى الملك المؤسس الخميس إلى الساعة العاشرة صباحا

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام FaceBook
نشر بتاريخ : 05/12/2022 توقيت عمان - القدس 10:34:10 AM
3 قتلى جراء انزلاق للتربة في كولومبيا
3 قتلى جراء انزلاق للتربة في كولومبيا

قتل 3 أشخاص على الأقلّ فيما حوصر نحو 20 آخرين في انزلاق للتربة في شمال غربي كولومبيا، الأحد، وفق ما أعلنت السلطات، في وقت يُحاول عناصر الإنقاذ انتشال ناجين.

 

وكتب الرئيس غوستافو بيترو على تويتر "أنقِذ تسعة أشخاص، ولقي ثلاثة مصرعهم، ونعتقد أنّ أكثر من 20 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين. إنّها مأساة".

 

حصل انزلاق التربة في منطقة جبليّة معزولة تابعة لبلديّة بويبلو ريكو، وفقًا للدفاع المدني. ويبحث عشرات العناصر عن ركّاب درّاجة ناريّة وحافلة خدمة عامّة حوصِروا جرّاء انزلاق التربة.

 

وانتشل عمّال الإنقاذ فتاة توفّيت قبل وصولها إلى المستشفى، كانت تبلغ من العمر 7 سنوات حسب السلطات.

 

منذ بداية آب/أغسطس، تعيش البلاد حالة "كارثة وطنيّة" بسبب أسوأ موسم أمطار منذ 40 عامًا، حسب الحكومة.

 

وأودت الأمطار بحياة 271 شخصًا وأدّت إلى تضرّر 700 ألف آخرين العام الماضي.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, December 05, 2022 - 10:34:10 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021