هيئة البث العبري: الجيش "الإسرائيلي" يستعد لدخول رفح قريبا جدا مسؤول أميركي : خطر المجاعة مرتفع للغاية في غزة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور الخوالدة: ضمانات قانونية لمنتسبي الأحزاب بعدم تعرضهم للمساءلة ما لا تعرفه عن تمرين الدفاع المدني الذي تابعه جلالة الملك وزنه أكبر من 4 أفيال صغيرة .. تحول جذري في حياة أثقل رجل في العالم نصائح لحماية نفسك من عمليات الاحتيال الناتجة عن استنساخ الصوت بالذكاء الاصطناعي ميتا تفتح نظام تشغيل نظارة كويست لمنافسة آبل مواجهة مصيرية للوحدة أمام الشباب.. وصراع ثلاثي شرس على المركز السادس الخريشة: المشاركة السياسية في الأردن حالة مستمرة وليست جديدة محامي لادعاء نيويورك: عند الحديث عن موكلي أطلق عليه لقب الرئيس مصر.. مات الأخ فلحقت به شقيقته بعد ساعتين في الإسكندرية 16 قتيلا و28 مفقودا في غرق مركب قبالة سواحل جيبوتي الاحتلال يشن غارات جوية على بيت لاهيا العالمية للأرصاد الجوية: آسيا أكثر المناطق تضررا من الكوارث المناخية العام الماضي

القسم : هدهد الحقيقة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 30/11/2022 توقيت عمان - القدس 2:01:00 PM
وفاة والد المحررة أحلام التميمي
وفاة والد المحررة أحلام التميمي

الحقيقة الدولية - عمان

نعت لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة الحاج عارف أحمد التميمي والد الأسيرة المحررة أحلام التميمي الذي فارق الحياة بعد عمر طويل قضاه في النضال والعمل الوطني.

 

وأشادت لجنة الأسرى في بيان اليوم الأربعاء، بمناقب الراحل الكبير فقيد فلسطين موضحة أنه خدم في الجيش الأردني مدة طويلة وأن كريمته التميمي كانت قد اعتقلت على يد قوات الاحتلال في 1 سبتمبر 2001 وحكم عليها بالسجن 16 مؤبداً على خلفية مشاركتها بالعمل المقاوم والانتماء لكتائب الشهيد عز الدين القسام وتحررت في صفقة “وفاء الأحرار” في 18 أكتوبر 2011.

 

وأوضحت أن التميمي تزوجت بعد التحرر من ابن عمها نزار سمير التميمي الذي كان اعتقل على يد قوات الاحتلال في 9 / 11 / 1993 على خلفية الانتماء لحركة فتح وقد تحرر في صفقة “وفاء الأحرار” وتم إبعاده إلى المملكة الأردنية الهاشمية وحصل مع زوجته بعد التحرر على درجة الماجستير من جامعة الشرق الأوسط.

 

وفي السياق، هاتف رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية المُحررة التميمي، مقدمًا لها التعازي بوفاة والدها.

 

وأشاد هنية، وفق بيان لمكتبه، بـ”مناقب الفقيد رحمه الله وجهاده وكريمته التي تحررت في صفقة وفاء الأحرار بعد أن قضت محكمة صهيونية بسجنها لمدة 16 مؤبدًا قضت منهم نحو عشرة أعوام في سجون الاحتلال، ثم أُبعدت إلى الأردن الشقيق”.

Wednesday, November 30, 2022 - 2:01:00 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023