. العلاقمة : النائب الذي ينتقد الحكومة يتم معاقبته ودورنا خدمي فقط - فيديو

أردوغان: ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال إلى 9057 قتيلا للمرة الثانية.. هزة أرضية جديدة في فلسطين "الإدارية النيابية" تبحث تعيينات امانة عمان وتعديل أوضاع موظفي الفئتين الأولى والثانية الهلال الأحمر السوري مستعد لإيصال مساعدات لمناطق خاضعة لسيطرة المعارضة منقذون: مئات العائلات ما زالت تحت أنقاض الزلزال في مناطق سيطرة المعارضة السورية زعيم كوريا الشمالية يبعث بتعازيه إلى سوريا في ضحايا الزلزال عدد قتلى الزلزال في سوريا يتجاوز 2500 الصين تقدم مساعدات إغاثة طارئة لسوريا بقيمة 4.4 مليون دولار سوريا تطلب المساعدة من الاتحاد الأوروبي بعد الزلزال المدمر الطفيلة التقنية تعلق الدوام الرسمي الخميس جمعية "ابا القاسم" الخيرية في جرش تحتفل بعيد ميلاد الملك سقوط سور منزل في بلدية السرحان دون تسجيل إصابات أوقاف عجلون تفتح مساجدها لإيواء المواطنين فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن بلدة جحفية تأخير بدء دوام مستشفى الملك المؤسس الخميس إلى الساعة العاشرة صباحا

القسم : ملفات ساخنة
نبض تيليجرام FaceBook
نشر بتاريخ : 28/11/2022 توقيت عمان - القدس 10:59:55 PM
العلاقمة : النائب الذي ينتقد الحكومة يتم معاقبته ودورنا خدمي فقط - فيديو
العلاقمة : النائب الذي ينتقد الحكومة يتم معاقبته ودورنا خدمي فقط - فيديو

الحقيقة الدولية - عمان


فتح النائب محمد العلاقمة النار على السلطة التنفيذية بقوله بانه" اي نائب ينتقد الحكومة لو جاب 50 الف صوت في الانتخابات التالية لن ينجح ".

 

 وقال خلال برنامج " واجه الحقيقة" مساء الاثنين ان الحكومة تحارب النائب من خلال الخدمات  واشغاله بقصة " الخدمات"من نقل وتعيين وجاهات وصلحات" حتى لا يلتفت لمساله الرقابة.

 

 واكد بان اي نائب لا يكون على خط الحكومة  يتم حرمانه من الخدمات هو ومنطقته منوها الى ان وضع النواب اليوم "صعبة" جداً لأن النائب يٌنتخب لتقديم الخدمات لمنطقته والمطالبة بحقوق القواعد، والحكومة مقصرة في دورها الخدمي في المناطق.

 

 وبخصوص تشكيل الكتل النيابية واللجان اكد العلاقمة بانها قائمة على المصالح  فقط  وتعتمد على الصداقات والعلاقات بين النواب .


Monday, November 28, 2022 - 10:59:55 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021