. البرازيل تهزم سويسرا وتبلغ دور الـ16 لمونديال قطر 2022

أردوغان: ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال إلى 9057 قتيلا للمرة الثانية.. هزة أرضية جديدة في فلسطين "الإدارية النيابية" تبحث تعيينات امانة عمان وتعديل أوضاع موظفي الفئتين الأولى والثانية الهلال الأحمر السوري مستعد لإيصال مساعدات لمناطق خاضعة لسيطرة المعارضة منقذون: مئات العائلات ما زالت تحت أنقاض الزلزال في مناطق سيطرة المعارضة السورية زعيم كوريا الشمالية يبعث بتعازيه إلى سوريا في ضحايا الزلزال عدد قتلى الزلزال في سوريا يتجاوز 2500 الصين تقدم مساعدات إغاثة طارئة لسوريا بقيمة 4.4 مليون دولار سوريا تطلب المساعدة من الاتحاد الأوروبي بعد الزلزال المدمر الطفيلة التقنية تعلق الدوام الرسمي الخميس جمعية "ابا القاسم" الخيرية في جرش تحتفل بعيد ميلاد الملك سقوط سور منزل في بلدية السرحان دون تسجيل إصابات أوقاف عجلون تفتح مساجدها لإيواء المواطنين فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن بلدة جحفية تأخير بدء دوام مستشفى الملك المؤسس الخميس إلى الساعة العاشرة صباحا

القسم : رياضة
نبض تيليجرام FaceBook
نشر بتاريخ : 28/11/2022 توقيت عمان - القدس 9:07:52 PM
البرازيل تهزم سويسرا وتبلغ دور الـ16 لمونديال قطر 2022
البرازيل تهزم سويسرا وتبلغ دور الـ16 لمونديال قطر 2022

 

تأهل المنتخب البرازيلي مبكرا إلى دور الـ16 من نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022،عقب فوز على نظيره السويسري (1-0) في المباراة التي جمعتهما اليوم الاثنين، ضمن الجولة الثانية.

 

ويدين "السيليساو" البرازيلي بالفضل في انتصاره للاعبه كاسيميرو الذي أحرز هدف الفوز الوحيد له في الدقيقة 83 من زمن اللقاء الذي أقيم على في استاد "974" بالعاصمة القطرية الدوحة.

 

وحقق المنتخب البرازيلي انتصاره الثاني على التوالي، لينفرد بصدارة المجموعة السابعة (G) بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، وضمن تأهله مبكرا إلى دور الـ16 للمونديال.

 

في المقابل، توقف رصيد منتخب سويسرا عند 3 نقاط، ويحتل المركز الثاني في جدول الترتيب، ومن ثم الكاميرون وصربيا في المركز الثالث والرابع على الترتيب، برصيد نقطة واحدة.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, November 28, 2022 - 9:07:52 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021