مطار دبي الدولي يعود للعمل بكامل طاقته عبداللهيان: إيران لن تردّ على هجوم الجمعة طالما أنّ مصالحها لم تتضرّر الأردن.. مروحة سقف تكسر جمجمة طفل رئيس الجامعة الأردنية: أنظمة الذكاء الاصطناعي تستبيح حقوقنا وحرياتنا وزارة الداخلية: الإفراج عن عن 15 شخصا من موقفي اعتصامات الرابية ارتفاع عدد ضحايا العدوان إلى 34049 شهيدا و76901 مصاب منذ 7 أكتوبر بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين استشهاد ٣ فلسطينيين خلال اقتحام الاحتلال لطولكرم لماذا لم يشمل العفو العام غرامات المسقفات والابنية والمهن؟ صناعة الأردن: الدعم الملكي يدفع بقطاع المحيكات نحو المزيد من الاستثمارات مباراة حاسمة للمنتخب الأولمبي أمام أندونيسيا بكأس آسيا غدا أبو السعود يحصد الميدالية الذهبية في الجولة الرابعة ببطولة كأس العالم أبو السمن يعلن انطلاق العمل بمشروع تحسين وإعادة تأهيل طريق الحزام الدائري الصفدي لـ CNN: نتنياهو "أكثر المستفيدين" من التصعيد الأخير في الشرق الأوسط يوفنتوس يتحرك لتدمير مخطط روما

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 28/11/2022 توقيت عمان - القدس 4:17:49 PM
اتفاقية أمن وحماية بين "المتقاعدين العسكريين" و"الأردنية للمناطق الحرة"
اتفاقية أمن وحماية بين "المتقاعدين العسكريين" و"الأردنية للمناطق الحرة"

وقعت المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء اتفاقية مع المجموعة الأردنية للمناطق الحرة والمناطق التنموية، (تلفريك عجلون)؛ وذلك بهدف تقديم خدمات الأمن والحماية، وتنظيم عملية دخول المستثمرين والزوار والسياح والمحافظة على أمنهم وسلامتهم خلال زياراتهم للموقع.

وبموجب الاتفاقية التي وقعها مدير الأمن والحماية في المؤسسة العميد المتقاعد محمد الدعجة، والمدير العام للمناطق التنموية المهندسة أروى الحياري، تتولى المؤسسة تأمين خدمات الأمن والحماية لموقع منطقة الصوان التنموية موزعين على منطقة انطلاق التلفريك والمباني والمنشآت العائدة له بواقع 12 متقاعدا عسكريا من مختلف الرتب.

وأكد مدير عام المؤسسة، اللواء الركن المتقاعد الدكتور إسماعيل الشوبكي، في بيان اليوم الاثنين، حرص واهتمام القائد الأعلى جلالة الملك عبدالله الثاني، وولي عهده الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، بالمتقاعدين العسكريين وتوفير كل أشكال الدعم لهم ولذويهم، إيمانا من جلالته بأن هذه الشريحة ما زالت وستبقى الرديف الأمثل للقوات المسلحة والأجهزة الأمنية الباسلة.

وقال إن المتقاعدين العسكريين يمثلون الصورة المشرقة لمعاني الكرامة والشرف والكبرياء والانتماء، مستذكرا بطولات الشهداء الأبرار، الذين افتدوا وطنهم بدمائهم وأرواحهم من أجل عزته وكبريائه، ومبادئ الأمة وثوابتها، وتضحيات النشامى.

وأكد استعداد المؤسسة لتلبية احتياجات جميع مؤسسات الوطن بالأمن والحماية.

من جهتها، قالت الحياري إن توقيع هذه الاتفاقية يأتي تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية بتوجيه كل أشكال الدعم للمتقاعدين العسكريين وتعزيز الدور الريادي الذي تسهم فيه مؤسسة المتقاعدين في التنمية الشاملة، بهدف تحقيق الأهداف الوطنية الرامية إلى تعزيز دور المتقاعدين في بناء الوطن وخدمة المجتمع.

بدوره، أكد الدعجة اعتزاز المؤسسة بالتعاون مع المجموعة الأردنية للمناطق الحرة والمناطق التنموية، لافتا إلى استعداد المؤسسة لتلبية جميع احتياجاتهم في مجال الأمن الحماية.

يذكر أنه تم تجديد حصرية شراء خدمات الأمن والحماية من المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء، لجميع الوزارات والدوائر الحكومية والشركات المملوكة للحكومة مباشرة.

الحقيقة الدولية - بترا

Monday, November 28, 2022 - 4:17:49 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023