"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : هدهد الحقيقة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 28/11/2022 توقيت عمان - القدس 3:09:29 PM
السلط.. وفاة شاب بعد 10 أيام من زفافه
السلط.. وفاة شاب بعد 10 أيام من زفافه

الحقيقة الدولية – عمان

 

انتقل الى رحمة الله تعالى المرحوم الشاب محمد عمر يحيى عبدالرزاق العربيات، وعمت حالة من الحزن والألم بين اهله واقاربة واصدقاءه وأنسبائه، حيث توشحت صفحات التواصل الاجتماعي في مدينة السلط بخبر وفاة العربيات، داعين له بالرحمة والمغفرة .

 

ونعت السيدة عبير جباجي المرحوم زوج ابنتها بكلمات مؤثرة، حيث لم يمض على زفافه سوى 10 ايام.

 

وقال جباجي: "فقدنا البارحة عريس إبنتي لين فارس، حبيب قلبي وإبني الثاني محمد عربيات والذي لم يمضِ على زواجهما عشرة أيام.

 

إستقبلناه عريسا وودعناه ملاكا . أين ذهبت يا محمد وتركتنا وراءك؟، أين تركت أمك وإخواتك الذين هم قطعه من كيانك، وأين تركت حبيبة قلبك وتؤام روحك لين وهي ترقد الآن في العناية المركزة ولا تدري أين أنت، وأين تركت أصدقائك ومحبينك أيها القمر الساطع الذي سرعان ما تملكت السماء لتضيء بحبك ونبلك وعطائك وإبتسامتك الرائعة عتمة الليل.

 

وتابعت: "حتى صور عرسكم يا محمد لم تجهز بعد ونحن بانتظارها على أحر من الجمر وزينة فرحكم معلقه في أرجاء البيت، كم كنتم سعداء أنت ولين ، كم كنتم تخططون لما ما ستفعلونه في شهر العسل بعد خمسة أيام وكان قد إبتدأ العد العكسي ليوم السفر، من كان يدري أنه كان العد العكسي ليوم الفراق".

 

وختمت: "نستودعك يا إلهي إبننا محمد أجمل ما خلقت، إعتني به يا إلهي وإمنحنا الصبر والسلوان، محمد حبيبي لروحك السلام وليكن ذكرك مؤبدا يا حبيب الروح".

Monday, November 28, 2022 - 3:09:29 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023