. السلط.. وفاة شاب بعد 10 أيام من زفافه

أردوغان: ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال إلى 9057 قتيلا للمرة الثانية.. هزة أرضية جديدة في فلسطين "الإدارية النيابية" تبحث تعيينات امانة عمان وتعديل أوضاع موظفي الفئتين الأولى والثانية الهلال الأحمر السوري مستعد لإيصال مساعدات لمناطق خاضعة لسيطرة المعارضة منقذون: مئات العائلات ما زالت تحت أنقاض الزلزال في مناطق سيطرة المعارضة السورية زعيم كوريا الشمالية يبعث بتعازيه إلى سوريا في ضحايا الزلزال عدد قتلى الزلزال في سوريا يتجاوز 2500 الصين تقدم مساعدات إغاثة طارئة لسوريا بقيمة 4.4 مليون دولار سوريا تطلب المساعدة من الاتحاد الأوروبي بعد الزلزال المدمر الطفيلة التقنية تعلق الدوام الرسمي الخميس جمعية "ابا القاسم" الخيرية في جرش تحتفل بعيد ميلاد الملك سقوط سور منزل في بلدية السرحان دون تسجيل إصابات أوقاف عجلون تفتح مساجدها لإيواء المواطنين فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن بلدة جحفية تأخير بدء دوام مستشفى الملك المؤسس الخميس إلى الساعة العاشرة صباحا

القسم : هدهد الحقيقة
نبض تيليجرام FaceBook
نشر بتاريخ : 28/11/2022 توقيت عمان - القدس 3:09:29 PM
السلط.. وفاة شاب بعد 10 أيام من زفافه
السلط.. وفاة شاب بعد 10 أيام من زفافه

الحقيقة الدولية – عمان

 

انتقل الى رحمة الله تعالى المرحوم الشاب محمد عمر يحيى عبدالرزاق العربيات، وعمت حالة من الحزن والألم بين اهله واقاربة واصدقاءه وأنسبائه، حيث توشحت صفحات التواصل الاجتماعي في مدينة السلط بخبر وفاة العربيات، داعين له بالرحمة والمغفرة .

 

ونعت السيدة عبير جباجي المرحوم زوج ابنتها بكلمات مؤثرة، حيث لم يمض على زفافه سوى 10 ايام.

 

وقال جباجي: "فقدنا البارحة عريس إبنتي لين فارس، حبيب قلبي وإبني الثاني محمد عربيات والذي لم يمضِ على زواجهما عشرة أيام.

 

إستقبلناه عريسا وودعناه ملاكا . أين ذهبت يا محمد وتركتنا وراءك؟، أين تركت أمك وإخواتك الذين هم قطعه من كيانك، وأين تركت حبيبة قلبك وتؤام روحك لين وهي ترقد الآن في العناية المركزة ولا تدري أين أنت، وأين تركت أصدقائك ومحبينك أيها القمر الساطع الذي سرعان ما تملكت السماء لتضيء بحبك ونبلك وعطائك وإبتسامتك الرائعة عتمة الليل.

 

وتابعت: "حتى صور عرسكم يا محمد لم تجهز بعد ونحن بانتظارها على أحر من الجمر وزينة فرحكم معلقه في أرجاء البيت، كم كنتم سعداء أنت ولين ، كم كنتم تخططون لما ما ستفعلونه في شهر العسل بعد خمسة أيام وكان قد إبتدأ العد العكسي ليوم السفر، من كان يدري أنه كان العد العكسي ليوم الفراق".

 

وختمت: "نستودعك يا إلهي إبننا محمد أجمل ما خلقت، إعتني به يا إلهي وإمنحنا الصبر والسلوان، محمد حبيبي لروحك السلام وليكن ذكرك مؤبدا يا حبيب الروح".

Monday, November 28, 2022 - 3:09:29 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021