. أشرف حكيمي يقبل رأس والدته بعد هزيمة بلجيكا

أردوغان: ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال إلى 9057 قتيلا للمرة الثانية.. هزة أرضية جديدة في فلسطين "الإدارية النيابية" تبحث تعيينات امانة عمان وتعديل أوضاع موظفي الفئتين الأولى والثانية الهلال الأحمر السوري مستعد لإيصال مساعدات لمناطق خاضعة لسيطرة المعارضة منقذون: مئات العائلات ما زالت تحت أنقاض الزلزال في مناطق سيطرة المعارضة السورية زعيم كوريا الشمالية يبعث بتعازيه إلى سوريا في ضحايا الزلزال عدد قتلى الزلزال في سوريا يتجاوز 2500 الصين تقدم مساعدات إغاثة طارئة لسوريا بقيمة 4.4 مليون دولار سوريا تطلب المساعدة من الاتحاد الأوروبي بعد الزلزال المدمر الطفيلة التقنية تعلق الدوام الرسمي الخميس جمعية "ابا القاسم" الخيرية في جرش تحتفل بعيد ميلاد الملك سقوط سور منزل في بلدية السرحان دون تسجيل إصابات أوقاف عجلون تفتح مساجدها لإيواء المواطنين فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن بلدة جحفية تأخير بدء دوام مستشفى الملك المؤسس الخميس إلى الساعة العاشرة صباحا

القسم : رياضة
نبض تيليجرام FaceBook
نشر بتاريخ : 28/11/2022 توقيت عمان - القدس 9:29:15 AM
أشرف حكيمي يقبل رأس والدته بعد هزيمة بلجيكا
أشرف حكيمي يقبل رأس والدته بعد هزيمة بلجيكا

احتفى اللاعب المغربي أشرف حكيمي بفوز منتخب بلاده على بلجيكا، 2- 0 اليوم الأحد، في الجولة الثانية من المجموعة السادسة بكأس العالم 2022. ووثقت صورة احتفال اللاعب المغربي بالفوز وتعبيره عن فرحته وتقبيله لرأس والدته التي حضرت المباراة.

 

وسجل عبدالحميد صابري هدفا للمغرب في الدقيقة 73، ثم سجل زكرياء أبوخلال الهدف الثاني للمغرب في الدقيقة 90+2 بعد تمريرة عرضية من حكيم زياش. ومن المقرر أن يلعب منتخب المغرب مع كندا في الجولة الأخيرة، يوم الخميس، حيث سيضمن الفوز تأهله إلى دور الـ16، في حين يلعب منتخب كرواتيا مع بلجيكا في التوقيت ذاته.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, November 28, 2022 - 9:29:15 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021