حالة من عدم الإستقرار الجوي تسود المملكة سفارة الإمارات تشرف على تنفيذ مشروع افطار صائم في الاردن بمبادرة من الهلال الاحمر الاماراتي انتهاء المهلة الثانية للاشتراك في "التوجيهي" أنشطة متنوعة تقيمها المراكز الشبابية في الكرك وفيات من الاردن و فلسطين اليوم الجمعة 29 – 3 -2024 مدرب الصين السابق يعترف بقبوله الرشوة بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي اختبارات جديدة للذكاء الاصطناعي تقيم سرعة الاستجابة لاستفسارات المستخدم ‫6 عوامل ترفع خطر تضخم البواسير الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية اتهام تونالي بمخالفة لوائح المراهنات الأردن يرحب بإصدار محكمة العدل تدابير احترازية مؤقتة جديدة بشأن الحرب على غزة محلل سياسي : السيناريو الاقرب في غزة .. استمرار حرب الاستنزاف - فيديو استبعاد رئيس جنوب إفريقيا السابق من الانتخابات المقبلة صلاح يقنع زميله في ليفربول بتغيير عادته الغريبة قبل المباريات

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 27/11/2022 توقيت عمان - القدس 11:36:49 PM
مدرب السعودية: تذكروا كلماتي جيدا ابتسم هكذا عندما..!
مدرب السعودية: تذكروا كلماتي جيدا ابتسم هكذا عندما..!

أعرب الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي، عن رضاه بالمستوى الذي ظهر به الأخضر، رغم الخسارة أمام نظيره البولندي، ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات بمونديال قطر 2022.

 

وخسر الأخضر السعودي أمام نظيره البولندي (0-2) في القاء الذي جمعهما أمس السبت، على استاد المدينة التعليمية بالريان، ليتوقف رصيده عند ثلاث نقاط، ويتراجع إلى المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثالثة (C) بفارق الأهداف عن الأرجنتين، وبفارق نقطة عن المتصدرة بولندا.

 

وقال رينارد في تصريحات صحفية بعد المباراة: "في بعض الأحيان يجب أن تكون فعالا، ونحن لم نكن كذلك، لكنني فخور".

 

وأضاف: "أنا لا أبتسم هكذا إلا عندما أكون فخورا، الكرة لم تنصفنا، وكنا نستحق التعادل على أقل تقدير".

 

وواصل "الثعلب" الفرنسي: "لم ننته بعد، ما زلنا واقفين وسنقاتل للنهاية ولن نستسلم، لقد كنا قريبين جدا من التسجيل وأهدرنا ركلة جزاء".

 

وعن تأثير الغيابات على المنتخب في المباراة القادمة أمام المكسيك، علق: "لدينا فريق جيد، ونملك البديل المناسب، تذكروا كلماتي جيدا: لم ننته بعد، كونوا معنا".

 

وتوجه هيرفي رينارد برسالة إلى جمهور الأخضر السعودي، قائلا: "ما نحتاجه في المباراة الثالثة هو الجمهور، أود أن أرى ملعبا مليئا بالمشجعين، وأريدهم أن يدعموا اللاعبين".

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, November 27, 2022 - 11:36:49 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023