دفاع مدني غزة: مئات الشهداء بمحيط مستشفى الشفاء لا نستطيع الوصول لهم يزهو سور مدرستي.. مبادرة فنية لتجميل أسوار المدارس فى لواء ماركا رئيس وزراء العدو يوافق على جولة جديدة من محادثات الهدنة حملات رقابية على الأسواق والمحال التجارية في جرش انطلاق برنامج وزارة الثقافة للأمسيات الرمضانية بمدينة السلط وزير الكهرباء العراقي: تشغيل الربط الكهربائي بين العراق والأردن.. السبت 125 ألفًا أدوا الجمعة الثالثة من رمضان في الأقصى منصّة زين تنظّم سلسلة جلسات حوارية ريادية خلال شهر رمضان دراسة: الكلاب تفهم كلام البشر أكثر مما نظن 1.4 مليار دولار أرباح "أو.سي.بي" المغربية في 2023 تحذير عالمي من أسوأ موسم لمرض فيروسي بلدغة بعوضة تقرير: دبابات تشالنجر المرسلة لأوكرانيا "عديمة الفائدة" مكاسب تاريخية من حيث النقاط لمؤشر نيكي في السنة المالية على خطى ريغان.. مساع أميركية لتغيير تصنيف البطاطا 12 مليار دولار أرباح هواوي في 2023.. نمو بأكثر من الضعف

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 27/11/2022 توقيت عمان - القدس 9:54:26 PM
الرئيس الأمريكي يقع في "فضيحة" بشأن كأس العام
الرئيس الأمريكي يقع في "فضيحة" بشأن كأس العام

نسي الرئيس الأمريكي جو بايدن أنه تحدث مع لاعبي منتخب بلاده المشارك في نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، التي تستضيفها قطر حتى 18 ديسمبر المقبل.

 

واتضح في مقطع فيديو لحوار مع بايدن أنه تفاجأ كثيرا بنتيجة مباراة منتخب بلاده أمام إنجلترا، التي انتهت بالتعادل السلبي، مساء يوم الجمعة الماضي، على استاد "البيت" بمدينة الخور، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية.

 

وسئل بايدن عما إذا كان لديه تعليق على نتيجة التعادل، فرد بالسؤال: "هل انتهت اللعبة؟"

 

وقالوا له: نعم، لم نسجل أي هدف!

 

وتذكر الرئيس فجأة: "أوه نعم، لقد تحدثت مع الفريق".

 

- نعم؟ وما تعليقكم على النتيجة يا سيدي؟

 

- لا شيء جيد"!.

 

ويحتل المنتخب الأمريكي المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية، بفارق نقطة واحدة عن نظيره الإيراني، بينما يتصدر المنتخب الإنجليزي القائمة برصيد 4 نقاط، وويلز في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

 

وسيكون منتخب "العم سام" على موعد مع نظيره الإيراني في لقاء على "صفيح ساخن" يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الثالثة الختامية لدور المجموعات لمونديال قطر 2022، ولا بديل له عن الفوز للتأهل إلى الدور ثمن النهائي للبطولة.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, November 27, 2022 - 9:54:26 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023