. متظاهرون في ألمانيا يرفعون العلم الروسي ويصفون الولايات المتحدة بـ "دولة الاحتلال"

أردوغان: ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال إلى 9057 قتيلا للمرة الثانية.. هزة أرضية جديدة في فلسطين "الإدارية النيابية" تبحث تعيينات امانة عمان وتعديل أوضاع موظفي الفئتين الأولى والثانية الهلال الأحمر السوري مستعد لإيصال مساعدات لمناطق خاضعة لسيطرة المعارضة منقذون: مئات العائلات ما زالت تحت أنقاض الزلزال في مناطق سيطرة المعارضة السورية زعيم كوريا الشمالية يبعث بتعازيه إلى سوريا في ضحايا الزلزال عدد قتلى الزلزال في سوريا يتجاوز 2500 الصين تقدم مساعدات إغاثة طارئة لسوريا بقيمة 4.4 مليون دولار سوريا تطلب المساعدة من الاتحاد الأوروبي بعد الزلزال المدمر الطفيلة التقنية تعلق الدوام الرسمي الخميس جمعية "ابا القاسم" الخيرية في جرش تحتفل بعيد ميلاد الملك سقوط سور منزل في بلدية السرحان دون تسجيل إصابات أوقاف عجلون تفتح مساجدها لإيواء المواطنين فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن بلدة جحفية تأخير بدء دوام مستشفى الملك المؤسس الخميس إلى الساعة العاشرة صباحا

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام FaceBook
نشر بتاريخ : 27/11/2022 توقيت عمان - القدس 8:20:50 PM
متظاهرون في ألمانيا يرفعون العلم الروسي ويصفون الولايات المتحدة بـ "دولة الاحتلال"
متظاهرون في ألمانيا يرفعون العلم الروسي ويصفون الولايات المتحدة بـ "دولة الاحتلال"

شهدت مدينة لايبزيغ الألمانية مسيرة احتجاجية، شارك فيها أكثر من 6 آلاف شخص، نددوا بسياسات الولايات المتحدة، ووصفوها بـ "دولة الاحتلال".

 

ووفقا لصحيفة "كومباكت"، الموالية لحزب "البديل من أجل ألمانيا"، انطلقت المسيرة من وسط المدينة رافعة العلمين الروسي والألماني، باتجاه القنصلية الأمريكية قبالة مبنى المحكمة الدستورية، وهاتفين " أيها الأمريكيون اِرحلوا إلى بلادكم".

 

 

وبهدف إفشال المسيرة، نظمت القوى الموالية للغرب مسيرة في الاتجاه المعاكس، واعترضت طريق مسيرة حزب "البديل من أجل ألمانيا" المناهضة لأمريكا، وأعاقوا سيرها "بافتراش" الشارع.

 

وأدانت صحيفة "كومباكت"، سياسات للولايات المتحدة، ووصفتها بـ "دولة الاحتلال"، ودعت لمناهضتها كونها ستجر ألمانيا إلى صراعات هي في غنى عنها.

 

وأفادت شرطة المدينة، أن عدد المشاركين في المسيرة فاق الـ 6 آلاف شخص، وتم اعتقال العشرات منهم بدعوى إثارة الشغب والاعتداء على رجال الأمن.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, November 27, 2022 - 8:20:50 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021