. 9 مليارات دولار مبيعات "بلاك فرايدي" عبر الإنترنت في أميركا

السعودية تعرض على مصر واليونان تمويل منشآت مونديال 2030 النواب : التصويت على الموازنة الخميس المقبل وفاة 11 شخصا سوريا من عائلة المحاميد بزلزال تركيا .. والعزاء في الرمثا طقس العرب: الحرارة الليلة "صفر" مئوي الجيش يساند مؤسسات الدولة بالتعامل مع الحالة الجوية أردوغان: ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال إلى 9057 قتيلا للمرة الثانية.. هزة أرضية جديدة في فلسطين "الإدارية النيابية" تبحث تعيينات امانة عمان وتعديل أوضاع موظفي الفئتين الأولى والثانية الهلال الأحمر السوري مستعد لإيصال مساعدات لمناطق خاضعة لسيطرة المعارضة منقذون: مئات العائلات ما زالت تحت أنقاض الزلزال في مناطق سيطرة المعارضة السورية زعيم كوريا الشمالية يبعث بتعازيه إلى سوريا في ضحايا الزلزال عدد قتلى الزلزال في سوريا يتجاوز 2500 الصين تقدم مساعدات إغاثة طارئة لسوريا بقيمة 4.4 مليون دولار سوريا تطلب المساعدة من الاتحاد الأوروبي بعد الزلزال المدمر الطفيلة التقنية تعلق الدوام الرسمي الخميس

القسم : اقتصاد
نبض تيليجرام FaceBook
نشر بتاريخ : 26/11/2022 توقيت عمان - القدس 11:33:51 PM
9 مليارات دولار مبيعات "بلاك فرايدي" عبر الإنترنت في أميركا
9 مليارات دولار مبيعات "بلاك فرايدي" عبر الإنترنت في أميركا

أنفق المتسوقون الأميركيون مبلغا قياسيا يصل إلى 9.12 مليار دولار عبر الإنترنت خلال يوم "بلاك فرايدي"، الجمعة، والذي انتهز فيه المستهلكون الخصومات الكبيرة لمواجهة ضغوط التضخم المرتفع.

 

وقالت أدوبي أناليتكس، ذراع البيانات التابعة لشركة أدوبي، في تقرير، السبت، إن الإنفاق عبر الإنترنت ارتفع بنسبة 2.3 بالمئة في يوم "بلاك فرايدي"، وذلك بفضل المستهلكين الذين ترقبوا العروض في أيام التخفيضات الكبرى على المنتجات، على الرغم من أن التخفيضات بدأت في أوائل أكتوبر.

 

وتملك أدوبي أناليتكس، التي تقيس حجم التجارة الإلكترونية من خلال تحليل المعاملات على المواقع الإلكترونية، حق الوصول إلى بيانات تشمل المشتريات من 85 بالمئة من أكبر 100 شركة بيع بالتجزئة عبر الإنترنت في الولايات المتحدة.

 

وتنبأت الشركة بأن مبيعات "بلاك فرايدي" سترتفع بنسبة ضئيلة قدرها واحد بالمئة.

 

وكان من المتوقع أن يملأ المستهلكون المتاجر بعد أن أعاق الوباء التسوق داخل المتاجر على مدار العامين المنصرمين، ولكن المتاجر في صباح الجمعة السوداء جذبت مستهلكين أقل من المعتاد مع هطول أمطار متقطعة في بعض المناطق بالبلاد.

 

واتجه الأميركيون إلى الهواتف الذكية لإجراء عمليات الشراء في العطلة، إذ أظهرت البيانات الصادرة عن أدوبي أن التسوق عبر الهواتف مثل 48 بالمئة من جميع مبيعات "بلاك فرايدي" الرقمية.

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, November 26, 2022 - 11:33:51 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021