"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 24/11/2022 توقيت عمان - القدس 7:44:48 PM
الشرطة الهندية تفقد 200 كيلوغرام من الحشيش المصادر ولا تستطيع محاسبة الجائي!
الشرطة الهندية تفقد 200 كيلوغرام من الحشيش المصادر ولا تستطيع محاسبة الجائي!

أعلنت الشرطة الهندية أن الجرذان أكلت 200 كيلوغرام من الحشيش المصادر في قضية مأساوية على خط المواجهة الأمامي في مكافحة تهريب المخدرات.

 

واتهمت الشرطة الهندية الجرذان بإتلاف ما يقرب من 200 كيلوغرام من الحشيش الذي تم ضبطه من التجار وتخزينه في أماكن تابعة لمراكز الشرطة.

 

وأشار القاضي سانجاي تشودري، في حيثيات حكمه في هذه القضية، إلى أنه حين طلبت المحكمة من الشرطة تقديم المخدرات المضبوطة كدليل، قيل لها إن 195 كيلوغرامًا من الحشيش قد "دمرت" من قبل الجرذان. الجرذان حيوانات صغيرة ولا تخاف من الشرطة، ومن الصعب حماية المخدرات منها.

 

واستشهد القاضي بثلاث حالات دمرت فيها القوارض الماريخوانا، فيما قدمت الشرطة في قضية أخرى اشتملت على 385 كيلوغراما من المواد المخدرة، تقريرا أفادت فيه بأن بعض "القنب" أكلته الجرذان. 

 

وصرّح القاضي تشودري إن حوالي 700 كيلوغرام من الماريخوانا التي صادرتها الشرطة توجد في مراكز الشرطة في منطقة ماثورا، وأن "كل شيء معرض لخطر العدوى  بالجرذان".

 

 

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

 

 

 

Thursday, November 24, 2022 - 7:44:48 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023