. سقوط حمولة شاحنة على طريق وادي عربة الغربي

نداء عاجل للأطباء المصريين بالتوجه إلى سوريا.. ومصادر تؤكد توجه أول فريق طبي السعودية تعرض على مصر واليونان تمويل منشآت مونديال 2030 النواب : التصويت على الموازنة الخميس المقبل وفاة 11 شخصا سوريا من عائلة المحاميد بزلزال تركيا .. والعزاء في الرمثا طقس العرب: الحرارة الليلة "صفر" مئوي الجيش يساند مؤسسات الدولة بالتعامل مع الحالة الجوية أردوغان: ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال إلى 9057 قتيلا للمرة الثانية.. هزة أرضية جديدة في فلسطين "الإدارية النيابية" تبحث تعيينات امانة عمان وتعديل أوضاع موظفي الفئتين الأولى والثانية الهلال الأحمر السوري مستعد لإيصال مساعدات لمناطق خاضعة لسيطرة المعارضة منقذون: مئات العائلات ما زالت تحت أنقاض الزلزال في مناطق سيطرة المعارضة السورية زعيم كوريا الشمالية يبعث بتعازيه إلى سوريا في ضحايا الزلزال عدد قتلى الزلزال في سوريا يتجاوز 2500 الصين تقدم مساعدات إغاثة طارئة لسوريا بقيمة 4.4 مليون دولار سوريا تطلب المساعدة من الاتحاد الأوروبي بعد الزلزال المدمر

القسم : حوادث - نافذه شاملة
نبض تيليجرام FaceBook
نشر بتاريخ : 24/11/2022 توقيت عمان - القدس 9:27:39 AM
سقوط حمولة شاحنة على طريق وادي عربة الغربي
سقوط حمولة شاحنة على طريق وادي عربة الغربي

الحقيقة الدولية - عمان

حذرت غرفة عمليات الدوريات الخارجية السائقين، من وجود حادث سقوط لحمولة شاحنة بوتاس على طريق وادي عربة الغربي وتحديدا عند مثلث المعمورة.

 

وأفاد ضابط غرفة عمليات الدوريات الخارجية، أن حمولة الشاحنة سقطت على مسافة 500 متر بعرض 2 متر، ما أدى الى اغلاق المسرب الأيمن من الطريق المذكور، فيما تواجدت فرق الاشغال ورجال الامن للدلالة والارشاد ، وكما يجري العمل حاليا على رفع العوائق عن حرم الشارع العام.

 

وأضاف التقرير المروري عبر اذاعة الأمن العام الخميس، أن هناك هطولا غزيرا للأمطار في منطقة باير الجفر وصولا الى العمري، حيث تشهد المنطقة الجنوبية الغربية حالة من عدم الاستقرار الجوي.

 

ودعت الادارات المرورية السائقين الى اخذ الاحتياطات اللازمة في ظل الظروف الجوية المتوقعة، وذلك بتفقد مركباتهم فنيا والحفاظ على مسافة تباعد كافية خلال المسير بين المركبات.

Thursday, November 24, 2022 - 9:27:39 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021