وفد أردني للاطلاع على التجربة الألمانية في تطبيق برنامج مسؤولية المنتج الممتدة وزير المالية: الحكومة تملك قرارها الاقتصادي صندوق المعونة يؤكد أهمية حوكمة تقديم المساعدات للأسر المستحقة الأمير الحسن: لا بديل عن "الأونروا" لتقديم الخدمات للاجئين الفلسطينيين وزير الخارجية: لن نسمح لأي كان سواء "إسرائيل" أو إيران بجعل الأردن ساحة للصراع غوتيريش: الشرق الأوسط على شفير الانزلاق إلى "نزاع إقليمي شامل" الكرك.. ضبط لحوم فاسدة تباع في الاسواق استئناف الرحلات بين الأردن وميناء نويبع المصري الأمن العام تحذر من الأجواء المغبرة المتوقع ازدياد تأثيرها 33970 شهيدا و76770 إصابة جراء العدوان على غزة وزير الصحة يفتتح مركزين صحيين في العقبة توقيف موظف جمارك اختلس 48 ألف دينار بأربعة أشهر توقيع عقد تنفيذ مشروع استعمال الذكاء الاصطناعي في نظام التخطيط والتشغيل للأحمال الكهربائية ورشة تعريفية في الكرك عن الخدمات الإلكترونية بمناسبة اليوبيل الفضي الأردن: مخططات مقيتة لتغيير الوضع التاريخي والقانوني القائم بالأقصى

القسم : اقتصاد
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/11/2022 توقيت عمان - القدس 12:58:20 PM
الذهب يتحرك في نطاق محدود مع ترقب المستثمرين للفائدة بأمريكا
الذهب يتحرك في نطاق محدود مع ترقب المستثمرين للفائدة بأمريكا

تحرك الذهب في نطاق تداول محدود، الأربعاء، مع ترقب المستثمرين لبيان اجتماع السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الفيدرالي الأميركي الذي قد يوفر مؤشرات بخصوص المزيد من الرفع لأسعار الفائدة.

 

وبحلول الساعة 0647 بتوقيت غرينتش انخفضت أسعار الذهب في المعاملات الفورية 0.1 بالمئة إلى 1737.79 دولار للأونصة، في حين لم يطرأ تغير يذكر على العقود الأميركية الآجلة للذهب وسجلت 1738.20 دولار للأونصة.

 

ومن المنتظر إعلان بيان اجتماع لجنة السياسات النقدية للبنك المركزي الأميركي، الذي عقد في الأول والثاني من نوفمبر، في الساعة 1900 بتوقيت غرينتش. كما من المتوقع أن يتلمس المستثمرون مؤشرات أيضا من بيانات السلع المعمرة وطلبات إعانة البطالة الأميركية.

 

ورفع البنك المركزي الأمركي سعر الفائدة للمرة الرابعة على التوالي بمقدار 75 نقطة أساس هذا الشهر.

 

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى تراجعت الفضة في المعاملات الفورية 0.1 بالمئة إلى 21.06 دولار للأوقية، في حين ارتفع البلاتين 0.3 بالمئة إلى 993.38 دولار للأوقية وصعد البلاديوم 0.8 بالمئة إلى 1875.45 دولار للأوقية.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, November 23, 2022 - 12:58:20 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023